+ A
A -
توج سعادة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل ثاني فريق المعراض بلقب بطولته الأولى لخماسيات كرة القدم وذلك مساء الاحد الماضي. وقد أقيمت البطولة خلال الفترة من 20 إلى 30 أبريل بمشاركة 12 فريقاً تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى AMA والسد والمرقاب والريان والمعراض وقطر، والمجموعة الثانية الهلال وسندس والوجبة والجريان ومعيذر وون تميم وصعد للمباراة النهائية فريقا المعراض والجريان، ونجح فريق المعراض في الفوز بنتيجة 4- 1 وحصد لقب البطولة الأولى.
وأكد سعادة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل ثاني أن النسخة الأولى من البطولة كانت ناجحة من كافة المقاييس وهو أمر متوقع دلالته للمشاركة الكبيرة من عدة فرق مميزة وقوية، والتي حرصت كل الحرص على المشاركة في البطولات والأنشطة الرياضية التي أقيمت على هامش النسخة الاولى.
وأثنى سعادة الشيخ عبدالرحمن على تنظيم البطولة والقائمين مؤكدا أن النسخة الثانية من البطولة ستقام في شهر رمضان المقبل وستكون لعمر أعلى من 35 سنة لزيادة الإثارة لهذا العمر. كما تم خلال حفل الختام تتويج فريق الجريان صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وفاز بلقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب إسلام لطفي من فريق المعراض وهداف البطولة عاطف جنيات من فريق الجريان.
copy short url   نسخ
02/05/2017
1190