+ A
A -
جريدة الوطن

توقيع اتفاقية بين إليغانسيا للرعاية الصحية ذ.م.م. التابعة لشركة استثمار القابضة ش.م.ع.ق. ووزارة الصحة بجمهورية كازاخستان لتطوير مجمع للرعاية الصحية في أستانا في كازخستان

الوطن | وقعت شركة اليغانسيا للرعاية الصحية، التابعة لشركة استثمار القابضة، اتفاقية مع وزارة الرعاية الصحية في جمهورية كازاخستان لإنشاء مرفق طبي ذات مستوى عالمي في مدينة أستانا في كازخستان.

تم توقيع الاتفاقية من قبل السيدة جينيات أزهر، وزيرة الصحة الكازاخستانية والسيد محمد معتز الخياط رئيس مجلس إدارة شركة استثمار القابضة، وتهدف الاتفاقية إلى تلبية احتياجات الرعاية الصحية المتزايدة في كازخستان وتقديم خدمات طبية ذات مستوى عالمي.

وتعليقًا على هذا التوقيع، قال السيد معتز الخياط رئيس مجلس إدارة شركة استثمار القابضة: " يمثل توقيع هذه المذكرة التزامنا باستراتيجية استثمار القابضة التي تهدف إلى التوسع على المستوى الدولي وتقديم خدمات رعاية صحية استثنائية للمجتمعات في جميع أنحاء العالم، وتأتي هذه الاتفاقية لبناء العلاقات الاستراتيجية الوطيدة بين البلدين على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي.

سيتم تطوير هذا المجمع الطبي من خلال الشراكة بين اليغانسيا للرعاية الصحية وشركة " "Cynosure LLP، في نطاق مركز أستانا المالي الدولي.

يحتوي هذا المجمع الطبي على أحدث المعدات الطبية المبتكرة والمتقدمة بالإضافة إلى طاقم طبي يتضمن متخصصون عالميون في مجال الرعاية الصحية. كما سيقدم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية المتخصصة، بما في ذلك التشخيص والعلاج للمرضى الداخليين والخارجيين والعمليات الجراحية وبرامج إعادة التأهيل.

ان شركة اليغانسيا للرعاية الصحية هي احدى الشركات الرائدة في مجال تقديم مختلف خدمات الرعاية الصحية وهي تمتلك وتشغل عدة مستشفيات بالشراكة مع مؤسسات عالمية رائدة في مجالها، منها مستشفى ذافيو بالشراكة مع سيدارز سيناي الامريكية، والمركز الكوري الطبي بالشراكة مع اهم مؤسسات الرعاية الصحية الكورية بالإضافة الى العديد من المستشفيات مع شركاء عالميين.

استثمار القابضة هي شركة مساهمة عامة قطرية مدرجة في بورصة قطر بمحفظة متنوعة تضم 51 شركة تعمل في خمس قطاعات خدمية حيوية تشمل الرعاية الصحية، والخدمات، والمشاريع السياحية، والمقاولات، والصناعات من خلال كياناتها الخمسة الكبرى. وتسـعى المجموعـة بصفة مسـتمرة إلـى تحقيـق التميـز والابتكار، وزيادة القيمـة للمستثمرين بشـكل ينعكـس إيجابيـاً علـى القيمـة النهائيـة التــي يحصــل عليهــا العملاء.

-انتهى-

حول إليغانسيا للرعاية الصحية:

إليغانسيا للرعاية الصحية هي إحدى شركات استثمار القابضة القطرية التي تحتل مكانة رائدة في مجال تطوير وتشغيل مستشفيات الرعاية الصحية، حيث ترتكز مبادئ الشركة على أسس الرعاية الإنسانية والتفوق بمعايير عالمية، والالتزام التام بتقديم خدمة استثنائية إنسانية تُعنى بالمريض في المقام الأول وتساعد على تحقيق التطور الاجتماعي والاقتصادي المستدام.

copy short url   نسخ
09/06/2023
50