+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة- قنا- وقعت مجموعة شاطئ البحر اليوم اتفاقية مع النادي العلمي القطري، بحضور سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، لرعاية العقول الواعدة وتشجيع الشباب على الاهتمام بالتكنولوجيا والرياضيات والعلوم والهندسة وتنمية روح الإبداع للمشاركة في البطولة العربية الثالثة عشرة للروبوت والتي ستقام في مصر يوليو المقبل.

وقال السيد سالم سعيد المهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة شاطئ البحر:" تفتخر المجموعة بدعم وفد النادي العلمي القطري المشارك في البطولة العربية للروبوت وذلك من أجل دعم ورعاية العقول الواعدة وتشجيع الشباب على الابداع والتوجه الى التخصصات العلمية البناءة وتمثيل دولة قطر بالمحافل الدولية وإبراز المبدعين بها".

من جهته، عبر المهندس راشد الرحيمي المدير التنفيذي للنادي العلمي القطري، عن تقديره لهذه الاتفاقية التي تضمنت رعاية مجموعة شاطئ البحر التي تعتبر واحدة من أكبر المجموعات الصناعية والخدمية في الدولة، مما يسهم في تعزيز دور القطاع الخاص في اقتصاد المعرفة وتمكين ودعم المواهب الشبابية.

تجدر الإشارة إلى أن توقيع الاتفاقية يهدف إلى دعم البرامج والأنشطة العلمية التي يقيمها النادي العلمي القطري بهدف تدريب وتمكين الطلاب في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا والرياضيات. ويمثل وفد النادي العلمي في البطولة العربية للروبوت أربعة مشرفين بالإضافة إلى اثني عشر طالباً من الطلاب الذين حازوا على المركز الأول في مسابقات بطولة المدارس للروبوت.

copy short url   نسخ
27/06/2022
0