+ A
A -
جريدة الوطن

قال السيد يزن مصطفى مدير عام العمليات في شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، إن الشركة تحرص على المشاركة في الفعاليات والمعارض المهمة مثل بروجكت قطر، وقد شهد جناحها إقبالا كبيرا من الزوار ونجحت في خطف الأضواء فيما طرحت حزمة من المنتجات والخدمات في قطاعات السيارات والاطارات والزيوت ودهان السيارات والبطاريات، وكذلك المنتجات الصناعية والتخزين كالرافعات الشوكية والأرفُف التخزينية وتبريد المخازن.

وأضاف أن الشركة تعتبر لاعبا رئيسيا في قطاع حلول المخازن ومناولة المواد من خلال توفير حزمة من المنتجات والخدمات لتلبية جميع احتياجات عملائها كما تلعب دورا كبيرا في تطوير وتحسين العمليات التحزينية للعملاء وتتمتع بفريق متخصص يقدم خدمات متكاملة في مرحلة ما بعد البيع والتركيب والصيانة.

يذكر أن شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه تأسست في عام 1958 كجزء من تطوير البنية التحتية في قطر وفي عام 1964 حصلت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه على وكالة تويوتا، وباعتبارها واحدة من رواد الأعمال الناجحة في قطر أنشأت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه لنفسها اسما من خلال الممارسات التجارية السليمة والأخلاقية واكتسبت الشركة سمعة طيبة من خلال الصدق والنزاهة إضافة إلى علاقة ممتازة مع العملاء والشركاء والموظفين.

وتطورت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه لتكون واحدة من شركات السيارات الرائدة في قطر مع عملياتها التي تشمل المعدات الثقيلة والسيارات المستعملة وتأجير السيارات.

ولم تكن شركة عبدالله عبدالغني فقط في الصدارة دائما باعتبارها الشركة الرائدة في السوق في قطاع السيارات ولكن أيضا في الإسهام بسخاء في دعم المنظمات والمناسبات المحلية والدولية وتسعى الشركة دائما إلى الارتقاء إلى مستوى أعلى كمؤسسة ذات مسؤولية اجتماعية تدعم الأنشطة الهامة في البلاد.

copy short url   نسخ
04/06/2023
40