+ A
A -
جريدة الوطن

تواصل شبكة التلفزيون العربي تألقها في الجوائز الإعلامية، حيث حقق الفريق الإبداعي للشبكة جوائز عديدة مؤخرا عن عدة مشاريع إبداعية، وتقارير إعلامية بثت خلال الفترة الماضية.

بشكل متزامن، أعلنت كل من جوائز "تيلي"، "آفا"، "هرمس"، "آي ديزاين"، و"ويبي"، وكان لشبكة التلفزيون العربي نصيب وافر من التتويجات، حيث حقق عن حملة تجديد الهوية البصرية" عدة جوائز هي الجائزة الذهبية من هرمس، الجائزة الذهبية من آفا، الجائزتين الفضية والبرونزية من تيلي، والجائزة البرونزية من آي ديزاين. إضافة إلى ما سبقا، حقق تصميم برنامج "أهلا رمضان" الذي عرض على قناة العربي 2 الجائزة البلاتينية من هرمس، فيما اقتنص تقرير بتقنية الواقع الافتراضي عن الحرب في أوكرانيا الجائزة البلاتينية من هرمس، والجائزة الفضية من تيلي.

يرى المستشار الإبداعي لشبكة التلفزيون العربي والمشرف على الحملة رامي الحصني أن التتويج بهذه الجوائز هو محصلة تخطيط مسبق وعمل حثيث. يقول: "منذ اتخاذ إدارة شبكة التلفزيون العربي لقرارنقل المقر إلى مدينة لوسيل، قررنا الاستثمار في أفضل التكنولوجيات المتاحة التي تضمن لنا الظهور بصورة متجددة. استثمارنا في أستوديو الواقع الافتراضي مكن الكفاءات في القسم الإبداعي من تقديم تقارير على أعلى قدر من الجودة، وهذا ما مكننا من المنافسة والتتويج"، وعن تجديد الهوية البصرية يضيف: "انتقلنا في ذكرى تأسيس التلفزيون السابعة من قناة واحدة إلى قناتين واحدة عامة وواحدة إخبارية، لهذا كان لزاما علينا أن نعزز هذا التوسع من خلال هوية بصرية واضحة وأصيلة، وهنا لا يفوتني شكر الزملاء على تفانيهم في تصميم وتنفيذ هذا المشروع الهام".

يجدر بالذكر أن التلفزيون العربي يواصل تحقيق نسب مشاهدة قياسية، مع إشادات كبيرة من المشاهدين بجدية المحتوى شكلا ومضمونا في التغطيات الإخبارية الخاصة، بشكل خاص تغطية مجريات الانتخابات الرئاسية في تركيا بدوريها الأول والثاني، ومجريات الحربين في أوكرانيا والسودان.

copy short url   نسخ
31/05/2023
50