+ A
A -
جريدة الوطن

تستمر جزيرة المها في تقديم تجربة استثنائية في مطاعمها الفاخرة، بالإضافة الى مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات والعروض الترفيهية لزوارها هذا الصيف في قطر.

وتساهم جزيرة المها، التي تم افتتاحها في نوفمبر الماضي استعدادًا لكأس العالم قطر 2022، في النمو والتحول في قطاع السياحة والضيافة في قطر، حيث حاز خمسة من مطاعمها الفاخرة على جوائز FACT Dining Awards Qatar 2023 المرموقة (في فئاتها المختلفة).

واستطاعت جزيرة المها أن ترسخ سمعتها كوجهة رئيسية لعشاق الطعام والترفيه من خلال هذه المطاعم الحائزة على الجوائز المرموقة، حيث تستقطب أكثر من 300,000 زائر محلي وإقليمي ودولي كل شهر، كما أنها تقدم تجربة استثنائية لا تنسى لكل من يزورها.

تجربة الضيافة والترفيه الاستثنائية:

Pura Vida Qatar - الفائز في فئة "وجبة الفطور" في جوائز FACT، وهو المكان المفضل للاستمتاع بتجربة فطور ممتازة في الصباح الباكر وطوال اليوم.

-LPM الفائز في فئة " الطعام الراقي الجديد في المدينة" في جوائز FACT، وهو مطعم فرنسي يمتاز بتقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

Carbone - الفائز في فئة " الطعام الراقي الجديد في المدينة" في جوائز FACT، وهو أفضل وجهة للاستمتاع بالمطبخ الإيطالي الأصيل.

Rossopomodoro - الفائز في فئة " الطعام الإيطالي العائلي" في جوائز FACT، وهو الوجهة المفضلة للاستمتاع بالطعام الإيطالي وسط أجواء مليئة بالحيوية.

Nammos Qatar - الفائز في فئة " الطعام في الهواء الطلق" في جوائز FACT، هو الوجهة الامثل لتجربة طعام راقية على الشاطئ وفي الهواء الطلق والاستمتاع بموسيقى DJ.

Billionaire- الذي يدمج تجربة الطعام الممتعة والخدمة الراقية وسط أجواء واحتفالات كرنفالية بالإضافة إلى تقديم عروض ترفيهية رائعة مثل Power of Love Theme show’, ‘Billionaire and the City Theme show’ و‘Billionaire’s Fuego Latino Theme show’ .

TATEL Doha - يقدم المأكولات الإسبانية وسط أجواء ترفيهية ممتعة، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية مثل YEI MARTINEZ Band’و ‘Harold Band’ و Live DJ

Beefbar - الذي حاز على المركز الأول في فئة جديدة في قائمة أفضل 101 مطعم ستيك في العالم

" World’s 101 Best Steak Restaurants called Steak Restaurants with Multiple Locations"، يقدم أفضل العروض الموسيقية الحية مع ‘ANNA KEYS Band’.

Zuma Doha - يقدم المأكولات اليابانية بصحبة الموسيقى الحيةDJ .

Em Sherif - يقدم قائمة طعام متميزة من المطبخ اللبناني وتجربة من الدرجة الأولى للضيوف بالإضافة الى العرض الموسيقي الترفيهي منWatar Live Band’ ‘.

كما تقدم جزيرة المها تجربة متكاملة ومتميزة لعشاق القهوة والشاي طوال اليوم في Karaki وفي MokaCaffe.

copy short url   نسخ
15/05/2023
110