+ A
A -
جريدة الوطن

يحي الفنان عاصي الحلاني حفلة غنائية في الدوحة مساء الخميس ٤ مايو في مطعم لؤلؤة الشرق في كورنيش الدوحة، في حفل من تنظيم شركة برومير افينتس premiere events الشركة القطرية الرائدة في تنظيم الفعاليات، ويقدم فارس الأغنية العربية مجموعة من اغانيه الجديدة والقديمة على المسرح الذي اعد خصيصاً لهذا الحفل الكبيرويتضمن البرنامج افتتاح من المطرب بافو الذي سوف يقدم مجموعة من الأغاني بالعربية والأجنبية بأسلوبه الفريد .

هذا وقد علمت المصادر ان عاصي الحلاني سوف يصل الى الدوحة يوم الاثنين في الأول من مايو لقضاء أربعة أيام يزور فيها اهم المعالم السياحية في قطر خاصة الجديدة منها والتي تم انشاؤها قبيل كاس العالم.

وبهذه المناسبة قال فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني:" انا مسرور جداً للقدوم الى الدوحة ولقاء جمهوري الحبيب خاصة على وقع اختيار الدوحة كعاصمة السياحة العربية للعام ٢٠٢٣ وأحيي هذا البلد الحبيب شعبا وقيادة وأهنئهم على التطور السياحي الكبير الذي تم تحقيقه خاصة بعد استضافة بطولة كاس العالم. " كما وشكر شركة premiere events على هذا الحفل وعلى الجهد الكبير في اعداد المسرح الجميل وتقنيات الصوت والضوء التي سوف تجعل الحفل من أجمل ما عرض في الدوحة من حفلات.

ويندرج هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات المهمة التي تعدها برومير افينتس premiere events والتي تمتد خلال شهر مايو وتتضمن اهم الأسماء اللامعة في عالم الفن تحقيقاً للأهداف السياحية للدولة.

copy short url   نسخ
23/04/2023
45