+ A
A -
جريدة الوطن

تتواصل منافسات دورة صالح صقر الرمضانية في نسختها رقم 46 والتي تقام يوميا على ملاعب استعد الدوحة حيث يلتقي اليوم في المباراة الأولى الجالية السودانية مع الجالية الاردنية.

وفي المباراة الثانية يلعب فريق جانبيها مع فريق نانيس قطر ضمن المجموعة الثالثة.. وكانت مباريات اليوم الأول قد اسفرت عن فوز الجالية الصومالية بهدفين مقابل لا شيء على حساب سيدارز لبنان في المباراة الأولى والتي شهدت تفوقا كبيرا للفريقين وندية مثيرة على مدار شوطي اللقاء الا ان حامل اللقب فريق الجالية الصومالية استطاع تحقيق الفوز بهدفين.

أحرز الهدف الأول للجالية الصومالية اللاعب احمد عبدالله في الدقيقة 24 فيما أحرز الهدف الثاني ابوبكر ديابي في الدقيقة (60) ليحصد الجالية الصومالية اول نقاط نقاط المجموعة الأولى.. وفي المباراة الثانية

حقق فريق مشيرب الفوز بهدفين مقابل لا شي علي حساب فريق الماسة. أحرز الهدف الأول اللاعب إيفانس تيدي ووأحرز الهدف الثاني اللاعب صلاح الدين حبار في الدقيقة الاخيرة للمباراة من ركله جزاء. ويشارك في البطولة 16 فريقا. وقسمت الفرق إلى 4 مجموعات تضم المجموعة الأولى كلا من: الجالية الصومالية الجالية اللبنانية والماسة ومشيرب وتضم المجموعة الثانية كلا من: شركة كافود والجالية الكينية والجالية الموريتانية وR.T.C والمجموعة الثالثة تضم كلا من الجالية السودانية والجالية الاردنية وجامبيا وMates Qatar Hindia والمجموعة الرابعة تضم كلا من الجالية السورية وأوزيل والجالية اليمنية وفريق النصر. وأكد عمران صالح، المشرف العام على البطولة، أن المنافسات لن تخلو من الإثارة في ظل قوة الفرق المشاركة سواء من الجاليات أو الفرق التي تمثل بعض الجهات والشركات، مشيرا إلى أن استمرارية البطولة هي أحد أهم أهدافها. واعتبر صالح، أنه بات لبطولة صالح صقر الرمضانية إرث كبير في قطر، وعلى مدار سنوات طويلة قدمت البطولة الكثير من اللاعبين لفرق الدرجتين الأولى والثانية، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل الكشافين في الأندية الذين يحرصون على متابعة مبارياتها، إلى جانب جماهيرية البطولة وقوة منافساتها، متوجها بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على الدعم الموفر، وكافة السبل المقدمة من أجل الحفاظ على استمرارية هذه البطولة.

copy short url   نسخ
26/03/2023
0