+ A
A -
الدوحة الوطن

كرمت أكاديمية فيم الرياضية الاتحاد القطري لكرة السلة على هامش ختام النسخة الثانية من المعسكر التدريبي للمدربة العالمية جيجي براون المقام في ملاعب الاتحاد القطري لكرة السلة وبرعايته بمشاركة اكثر من مائة لاعب ولاعبة منهم فريق سيدات جامعة الشارقة في إطار جهود الاتحاد لتطوير اللعبة.

وقد قام المهندس أحمد حمودة المدير العام لأكاديمية فيم الرياضية بتسليم الأستاذ سعدون الكواري الأمين العام لاتحاد السلة القطري درع التكريم شكرا وعرفانا لجهود الاتحاد ودعمه للعبة كرة السلة عامة وهذا المعسكر خاصة.

وبدوره أكد المهندس أحمد حمودة أن أكاديمية فيم تثمن وتقدر الدور الفعال الذي يقوم به الاتحاد القطري لكرة السلة في تطوير اللعبة ودعم الأكاديميات الخاصة مما سيسهم في الارتقاء بالمستوى العام للعبة معربا عن تطلعه لتنظيم مزيد من الفعاليات تحت رعاية الاتحاد القطري لكرة السلة خاصة في ضوء النجاح الكبير والفائدة من مثل هذه الفعاليات.

يذكر أن الاتحاد القطري لكرة السلة بالتعاون مع أكاديمية فيم الرياضية نظم مباراة ودية ما بين فريق سيدات جامعة الشارقة والمنتخب القطري للسيدات وقد شهدت هذه المباراة ندية وإثارة من الفريقين.. وقد أعرب المسؤولون عن الفريقين عن رضاهم التام عن هذه التجربة والفائدة المستفادة من مثل هذه الاحتكاكات وتبادل الخبرات متطلعين لمزيد من مثل هذه المباريات في المستقبل القريب.

copy short url   نسخ
26/03/2023
0