+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن إطلاق عرضه السنوي لتمويل السيارات في رمضان لعملائه الحاليين والجدد الراغبين في شراء السيارات العادية أو الكهربائية أو الهجينة. ويمكن للعملاء الاستفادة من معدلات ربح تنافسية ومزايا إضافية في شهر رمضان المبارك من خلال باقات التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وعقد المصرف شراكة مع وكلاء السيارات وعلامات تجارية مرموقة لتقديم باقات تمويل خاصة خلال شهر رمضان.و يسري عرض تمويل السيارات حتى 30 أبريل 2023، ويقدم للعملاء الراغبين في شراء سيارة جديدة أو مستعملة خيارات تمويل تنافسية. ومع الأقساط الشهرية الثابتة والإعفاء من الرسوم الإدارية، يمكن للعملاء الاستفادة من معدلات ربح متناقصة تنافسية 5.75 % على السيارات الكهربائية أو الهجينة، وابتداءً من 6.25 % على السيارات العادية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على بطاقة ائتمان مجانية للسنة الأولى بالإضافة إلى فترة سماح لمدة 3 أشهر واشتراك مجاني في تطبيق QIB MyBook.

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «يلتزم المصرف بالمبادرات التي تدعم البيئة والمجتمع على مدار العام وخاصة خلال شهر العطاء. ويسعدنا إطلاق عرض تمويل السيارات الحصري من المصرف لرد الجميل للمجتمع خلال الشهر الكريم، وتقديم عروض تمويل تنافسية. بالإضافة إلى تقديم عرض بمعدل ربح متناقص تنافسي لتمويل السيارات الكهربائية خلال شهر رمضان والذي يؤكد على جهودنا المستمرة لدمج الاستدامة وتشجيع الممارسات الصديقة للبيئة. واستجابة للطلب المتزايد على الخيارات الصديقة للبيئة، سيساعد تمويل السيارات الكهربائية في تعزيز الوعي البيئي ومزايا السيارات الكهربائية والهجينة».

وكجزء من التزامه بالاستدامة البيئية، يسعى المصرف إلى الإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة.كما يشارك في برنامج الاستدامة البيئية.

copy short url   نسخ
26/03/2023
10