+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق عرض التمويل الأفضل (الشخصي والسيارات) بمناسبة شهر رمضان المبارك يشمل سعر تمويل منافسا مع مكافأة من نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية.

وبموجب العرض الذي يستمر من 23 مارس ولغاية 20 مايو 2023 يمكن لعملاء الدولي الإسلامي أو العملاء الذين يحولون رواتبهم والتزاماتهم إلى البنك الحصول على تمويل شخصي أو تمويل سيارات بسعر ربح منافس، كما سيحصل كل عميل على مكافأة 10000 أفيوس من نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية مقابل كل تمويل بقيمة 100.000 ريال قطري ومضاعفاتها مع فترة التمويل التي لا تقل عن سنتين.

ويستفيد العملاء الحاصلون على التمويل وفق العرض الجديد من فترة سماح تصل إلى 12 شهراً للقطريين و 3 أشهر للمقيمين تحتسب من مدة التمويل، ويمكن التقدم للحصول على التمويل عبر جميع القنوات سواء الرقمية كالجوال والإنترنت المصرفي أو عبر فروع الدولي الإسلامي.

وبمناسبة إطلاق عرض التمويل الأفضل من الدولي الإسلامي بمناسبة شهر رمضان المبارك صرح السيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي قائلاً: «بمناسبة شهر رمضان المبارك يسرنا أن نوفر لعملائنا عرضت تمويليا يلبي تطلعاتهم ويناسب احتياجاتهم، ويسعدنا أن يكون إطلاق هذا العرض بالتعاون مع نادي الامتياز من الخطوط الجوية القطرية، الشركة الوطنية والعالمية الرائدة والتي تمثل عنواناً للتفوق والنجاح».

وأضاف: «إن عرض التمويل الأفضل من الدولي الإسلامي بمناسبة شهر رمضان المبارك تم تصميمه وفق دراسة سوق ركزت على احتياجات العملاء الحقيقية، مع توفير مزايا ذات مصداقية تجذبهم وتشكل قيمة مضافة لخططهم المالية، وتكافئهم على ولائهم الدائم».

من جانبه صرح السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية قائلاً: «نسعى في الخطوط الجوية القطرية جاهدين لتقديم أفضل المنتجات والعروض لعملائنا المخلصين، ونحن نقدر الجودة التي نجدها من شركائنا».

وأضاف: «إنه مع إطلاق عرض التمويل الأفضل من الدولي الإسلامي يسعدنا إدارج فرص كسب نقاط أفيوس من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية مع هذا العرض ونتطلع إلى رؤية أعضائنا يستفيدون من هذا الخيار لاكتساب نقاط المكافآت وإنفاقها على رحلاتهم المستقبلية».

copy short url   نسخ
26/03/2023
140