+ A
A -
الدوحة الوطن

اختتمت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي مسابقة «بطولة نبراسها القيم» التي نظمتها بهدف تعزيز القيم الإسلامية والهوية الوطنية أثناء بطولة كأس العالم FIFA QATAR 2022، وأشرف عليها قسم التربية الإسلامية بإدارة التوجيه التربوي بالتعاون مع قسمي تكنولوجيا المعلومات والتربية البدنية.

رحبت الفاضلة شيخة المنصور - رئيس قسم التربية الإسلامية - الحفل بكلمة ترحيبية أشادت فيها بالمسابقة وأهدافها القيمية، واحتفت بالفائزين والمشاركين المتميزين الذين حضروا برفقة أولياء أمورهم ومعلميهم المتابعين لمشاركتهم في المسابقة.

كما شارك الدكتور عبدالله المري مدير إدارة المناهج الدراسية ومصادر التعلم بالوزارة في تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة من أصل 92 مدرسة مشاركة، حيث أحرزت مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الإعدادية للبنين المركز الأول، والمركز الثاني لمدرسة السلام الابتدائية للبنات، والمركز الثالث مدرسة أم هانئ الابتدائية للبنات. وصل عدد مجمل الطلاب المشاركين في المسابقة من بنين وبنات 314، العدد الذي يعكس ارتفاع إقبال الطلبة للمشاركة في المسابقة على نظير السنوات السابقة. جدير بالذكر أن مسابقة (بطولة نبراسها القيم) تمثلت في تصميم أفضل مقطع مرئي يغرس القيم الدينية والهوية الوطنية، وتمت دعوة الفائزين من مدارس البنين والبنات، لحضور حفل تكريمهم الذي أقيم في مبنى الوزارة بمنطقة لقطيفية.

copy short url   نسخ
25/03/2023
10