+ A
A -
عادل النجار

يلتقي منتخبنا العنابي الأولمبي في العاشرة مساء اليوم، على استاد عبدالله بن خليفة مع نظيره التايلاندي في الجولة الثانية من منافسات البطولة الودية الدولية التي تستضيفها الدوحة حتى 28 الشهر الجاري بمشاركة عشرة منتخبات، وهي إلى جانب العنابي كل من: السعودية والكويت، والإمارات، والعراق، وسلطنة عُمان وكوريا الجنوبية، وتايلاند، وفيتنام، وقيرغيزستان.

ويسعى العنابي لتحقيق الفوز بعد أن خسر أمام نظيره الإماراتي بهدف دون رد في المباراة الأولى التي جرت بينهما على استاد عبد الله بن خليفة ضمن منافسات الجولة الافتتاحية.

البحث عن الفوز

وسيكون على الجهاز الفني للعنابي بقيادة البرتغالي برونو ميجيل السعي للفوز في الجولة الثانية أمام تايلند اليوم من أجل تحقيق الاستفادة المرجوة من المنافسات، وكذلك منح الفرصة للبعض الآخر المنضم حديثا من منتخب الشباب بغية الاستعداد الأمثل للمرحلة القادمة والتي تتمثل في خوض النهائيات القارية المزمع انطلاقتها مطلع العام المقبل في الدوحة.

وتعتبر البطولة فرصة أمام المدرب برونو ميجيل لتطبيق أفكار جديدة وكذلك الوقوف على جاهزية العناصر والركائز الأساسية مع الدفع بعناصر جديدة، من أجل استكمال عملية التطوير ومواصلة العمل على الوصول لأقصى جاهزية ممكنة من أجل التحدي المقبل، ويمتلك المدرب الكثير من الحلول القادرة على تحقيق الطموحات المنشودة خاصة أن الاسماء الموجودة لديها القدرة على تحقيق الأهداف والظهور بالصورة المرجوة.

احتكاك قوي

إقامة البطولة في الدوحة تعتبر فرصة أمام عناصر المنتخب لتحقيق احتكاك قوي من خلال التركيز فقط على تقديم أفضل مستوى ممكن، والبداية المتعثرة أمام الإمارات لاتقلل من الجهد الذي بذل والعمل الذي يتواصل فالهدف هو الاحتكاك وليس النتائج، وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني تحت 23 عاماً قد أعلن القائمة التي ستخوض منافسات البطولة، حيث قرر البرتغالي برونو ميجيل مدرب منتخبنا إختار 23 لاعبا هم: خالد علي ومحمد سراج وأسامة الطيري وتميم منصور (الريان) عبدالله اليزيدي وعبدالرحمن راشد (السد) عبدالله السليطي وجاسم جابر وأمير حسن (العربي) إيليس حميد وعبدالرحمن محمد (أم صلال).

عبدالعزيز محمد ودياب هارون ومحمد عماد ( الدحيل ) علي المري ومحمد المناعي ومحمد حسن (المرخية) علي نادر ومحمد خالد (الوكرة) سيف الدين حسن وعبدالله يوسف (الغرافة) فيصل محمد ويوسف بليدة (الشمال).

copy short url   نسخ
25/03/2023
20