+ A
A -
الدوحة الوطن

أطلق فندق سوق الوكرة، الملاذ المثالي الواقع في سوق الوكرة القديم، مجموعة من العروض المميزة التي يقدمها إحتفاء بشهر رمضان الكريم، والتي تم تصميمها خصيصاً لتجسد سحر وأصالة الضيافة القطرية.

ويقدم الفندق لضيوفه الراغبين في الاسترخاء والهدوء خلال الشهر الفضيل، خيمته الرمضانية بجانب النافورة ومطعم «إمشوط» والتي تقدم وجبات الإفطار والسحور التي تتضمن أشهى الأصناف والمأكولات المتميزة، بالإضافة إلى المشاوي الطازجة التي توفرها محطة الطهي الحي وتشكيلة واسعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية.

وتتيح الخيمة الرمضانية لضيوف الفندق فرصة التمتع بتجربة فريدة بدءا من أذان المغرب للاستمتاع ببوفيه الإفطار لتذوق أشهى أصناف الحساء، والمخبوزات، وتشكيلة من الأجبان المتنوعة، وركن المقبلات الباردة والساخنة، والسلطات المتنوعة ونخبة من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى المشاوي الطازجة التي توفرها محطة الطهي الحي وتشكيلة واسعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية.

وخلال يومي الخميس والجمعة، توفر الخيمة الرمضانية لضيوف فندق سوق الوكرة الفرصة لتذوق أشهى الأطباق والمأكولات من خلال بوفيه السحور بدءاً من الساعة 09:30 مساءً ولغاية الساعة 1:00 فجراً. ولعشاق الخيارات المتعددة من الوجبات السريعة توفر الخيمة الرمضانية من السبت إلى الأربعاء الفرصة أمام الزوار للتلذذ بأشهى المأكولات والأطباق العالمية من خلال قوائم الطعام المجهزة مسبقاً لتناسب كافة الأذواق وترتقي لتطلعات الضيوف.

ولمشاركة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة يرحب فندق سوق الوكرة خلال مأدبتي الإفطار والسحور بالأطفال دون السادسة مجاناً، وبخصم 50 % للأطفال دون الاثني عشر عاماً.

ولتأمين فرصة متميزة تجدد النشاط والحيوية توفر الراحة النفسية، أعلن فندق سوق الوكرة عن توفيره عرض السبا الرمضاني خلال الشهر الفضيل والذي يتضمن المساج لمدة 60 دقيقة، ومساج الوجه لمدة 60 دقيقة من قبل خبراء محترفين لإضافة لمسة ناعمة وحريرية تساعد على إزالة التوتر وتدلل حواس الضيوف.

ولتوفير تجربة مميزة لا تخلو من الهدوء والسكينة وللاستمتاع بعالم من الرخاء والرفاهية، أعلن فندق سوق الوكرة عن عرض الإقامة المميز بدءاً من 22 مارس ولغاية 20 ابريل، والذي يضم وجبتي إفطار وسحور لشخصين، بالإضافة إلى خصم 20 % على علاجات السبا، وإمكانية ترقية للغرفة مجاناً (حسب توفر الغرف)، وإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف).

ولتلبية رغبات أكبر شريحة من المجتمع ومشاركتهم لحظاتهم المميزة خلال الشهر المبارك، ستتوفر عروض الإفطار والسحور والطلبات الخارجية من خلال التطبيقات الذكية مثل «طلبات» و«سنونو».

copy short url   نسخ
25/03/2023
20