+ A
A -
جريدة الوطن

ضمن إطار حملتها لشهر رمضان المبارك تحت شعار «تواصل وعطاء»، أعلنت «أريدُ»، المشغل الرائد لخدمات الاتصالات في قطر، عن إطلاق عدد من الرعايات وتنظيم سلسلة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تستهدف مختلف فئات المجتمع خلال الشهر الفضيل.

وستكون «أريدُ» شريك الاتصالات الرسمي خلال شهر رمضان لفعاليات مشيرب قلب الدوحة الذي يعد الوجهة الرئيسية للزوار خلال الشهر، وستحرص على الاستفادة من الفرص التي يتيحها هذا الموقع المتميز بهدف جمع أفراد المجتمع معاً.

وتضم الفعاليات المخططة لشهر رمضان فعالية القرنقعوه والتي تشمل أنشطة تفاعلية، وفرصة التصوير المحيطي (360)، ومسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي. وستقوم «أريدُ» أيضاً بتوزيع الحلويات في مقصورات الترام خلال احتفالية القرنقعوه، كما سيتجول المسحّر في سوق واقف ليعرض للزوار هذا التقليد التراثي الخاص بشهر رمضان.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ«أريدُ» قطر: «يسرنا إطلاق أنشطة وفعاليات حملتنا السنوية للمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان«تواصل وعطاء». فشهر رمضان مناسبة خاصة تجمع أفراد المجتمع معاً وتعزز التواصل والعطاء فيما بينهم، وكذلك مد يد العون إلى المحتاجين. ويسرنا التعاون مع مشيرب قلب الدوحة لتنظيم فعاليات مميزة لا تُنسى للجميع، ونأمل بأن تسهم هذه المبادرات في التقريب بين أفراد المجتمع، وتقديم تجارب جديدة ممتعة لهم، وترك أثر إيجابي يعود بالنفع على الجميع».

واختتم سعادته قائلاً: «رمضان هو شهر الخير والعطاء، وإننا نعتز في «أريدُ» بدعم مجتمعنا من خلال هذه المبادرات المتنوعة. وخلال مواصلتنا لجهود تعزيز التواصل والعطاء، فإننا نتطلع إلى استقبال الجميع في هذه الفعاليات».

من جانبه قال المهندس علي محمد الكواري، الرئيس التنفيذي، مشيرب العقارية: «نتشرف بالدعم الذي تقدمه«أريدُ» بصفتها شريك الاتصالات الحصري لأنشطتنا خلال شهر رمضان المبارك. فالجهود التي نبذلها معاً تجسد قيمنا ورؤيتنا المشتركة الرامية إلى توفير أنشطة وبيئة مناسبة لمجتمعنا للاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل رمضان. ونتطلع إلى استقبال العائلات والزوار على اختلاف أعمارهم للاستمتاع بالتجربة الخاصة والفريدة التي تنتظرهم في مشيرب قلب الدوحة».

وحرصت «أريدُ» في إطار حملتها للعام الجاري على التعاون مع عدد من الجهات المحلية لتنفيذ عدد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

وتعاونت في هذا الإطار مع «رفيق» في مبادرة «رفيق الخير»، التي إلى تعزيز العمل الإنساني بين أفراد المجتمع، حيث ستعرض الأنشطة في بث مباشر يومي على قناة رفيق الخير على انستجرام خلال شهر رمضان. وتشمل الأنشطة طرح أسئلة يومية على الجمهور ضمن إطار مسابقة رفيق الخير، وسيحصل أصحاب الإجابات الصحيحة على جوائز.

كما تعد «أريدُ» شريك الاتصالات الاستراتيجي لمهرجان «خيركم سابق» الذي ينظمه الهلال الأحمر القطري، حيث تدعم جهود الهلال في توزيع المواد الأساسية على المحتاجين.

وستشهد مسابقة مشكاة للقرآن الكريم التي تدعمها Ooredoo مشاركة حوالي 400 مشارك من كلا الجنسين يتنافسون في الدعوة إلى الأعمال الصالحة وتعزيز الوعي الديني.

وتتخطى جهود «أريدُ» حدود دولة قطر من خلال رعايتها لحملة «صلتك» لجمع التبرعات خلال شهر رمضان، والتي تهدف إلى دعم وتمكين الشباب حول العالم من خلال توفير الوظائف لهم وإتاحة الفرص الاقتصادية أمامهم.

copy short url   نسخ
24/03/2023
5