+ A
A -
جريدة الوطن

كرمت شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي موظفيها بجوائز الخدمة الطويلة لإكمالهم خدمات متواصلة على مدار 5 و10 و15 عامًا في كيو إل إم. وأقيم حفل تسليم جوائز الخدمة الطويلة في المقر الرئيسي للشركة في الخليج الغربي، وقد تم تكريم 34 موظفًا في حفل توزيع الجوائز.

وقال السيد تركي عبد العزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية: إن جائزة الخدمة الطويلة تعترف بمساهمة موظفي كيو إل إم على المدى الطويل، والدور الحاسم الذي يلعبونه في نجاح الشركة ويأتي هذا التكريم بمثابة تقدير للخدمات القيِّمة التي يقدمها موظفو شركة كيو إل إم على مرِّ مدى سنوات طويلة، والتي تلعب دوراً مُهمَّاً في نجاح شركة كيو إل إم. إن التزامهم يساعد الشركة في تقديم خدمات علي أعلي مستوي من الجودة لعملائنا، كما أنه يُعزِّز مكانتنا في السوق بوصفنا الشركة الرائدة في مجال التأمين الصحي.

يذكر أن شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي هي شركة مساهمة عامة متخصصة في حلول التأمين على الحياة والتأمين الصحي وتخضع لرقابة مصرف قطر المركزي. وتقدم أفضل خدمة في فئتها لعملائها، مع عرض قيمة متميزة. فيما تتمثل رؤية الشركة في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة باستمرار، من خلال أن تصبح شريك الرعاية الصحية الأكثر ثقة في قطر وخارجها، متبعةً مسار النجاح المستمر في التأمين الصحي.

copy short url   نسخ
23/03/2023
45