+ A
A -
جريدة الوطن

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أصدرت قطر للسياحة إصداراً رمضانياً خاصا من رزنامة فعاليات قطر (www.qatarcalendar.com)، لتقدم خلاله ملخصاً مفصلاً عن قائمة الفعاليات والعروض الترويجية والاحتفالات المميزة التي تقام في جميع أنحاء البلاد.

فخلال الفترة بين 23 مارس (اليوم) وحتى 20 أبريل المقبل تستضيف العديد من الفنادق الشهيرة في قطر موائد الإفطار والسحور الفاخرة طوال شهر رمضان مع تقديم حزمة من العروض في فنادق دبليو الدوحة. وفندق ريتز كارلتون وفندق موندريان الدوحة وكذلك هناك عرض الإفطار والسحور في شرفة أبراج كتارا في فندق رافلز الدوحة ومن جانبه يطرح منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، مجموعة من العروض، والتي تضمن الإفطار والسحور والدخول إلى الحديقة المائية.

وخلال الفترة بين 23 مارس (اليوم) وحتى 21 أبريل المقبل يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بعالم من المرح الصديق للعائلة طوال شهر رمضان. فبتاريخ 5 أبريل، ستُقدم موسيقى عربية حية ضمن أمسية القرنقعوه الشهيرة في طوار مول بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الإبداعية المخصصة للأطفال.

وفي الحي الثقافي كتارا، سيتم تقديم مجموعة متنوعة من المحاضرات والمعارض والفعاليات الثقافية كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالأجواء الرمضانية الأصيلة والنابضة بالحياة في مشيرب قلب الدوحة وبوليفارد لوسيل، حيث ستقام العديد من الأنشطة الموسمية.

وخلال الفترة بين 16 أبريل و30 أبريل سيبدأ السكان والزوار في الشعور بأجواء العيد الاحتفالية. سيقدم كرنفال ميجا بارك في حديقة البدع 15 يوماً من المرح مع حوالي 250 شركة من مختلف المجالات والعديد من النشاطات من الألعاب والمطاعم والعروض بالإضافة إلى منطقة مخصصة لمسرح ميجا بارك.

copy short url   نسخ
23/03/2023
0