+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» عن ساعات عمل فروعه خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023، وذلك لضمان إتاحة الخدمات المصرفية لعملاء المصرف في أوقات مناسبة على مدار الشهر.

وبداية من اليوم الموافق 23 مارس، ستعمل كل من فروع المصرف في الغرافة (كيو مول)، ودوحة فستيفال سيتي، وقطر مول، وسيتي سنتر، ودار السلام مول ومجمع بلاس فاندوم من السبت إلى الخميس من 10:00 صباحاً إلى 2:30 بعد الظهر، ومن الساعة 9:00 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً، بينما في أيام الجمعة ستعمل الفروع في الفترة المسائية فقط. أما فرعا المصرف في كل من طوار مول والمرقاب مول، فسيواصلان تقديم خدماتهما للعملاء من السبت إلى الخميس فقط من 10:00 صباحاً إلى 3:30 عصراً.

وتفتح الفروع التالية أبوابها من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد الظهرعدا أيام الجمعة والسبت: فرع الشركات في شارع حمد الكبير، الفنار، شارع المطار القديم، الريان، السد، الدائري الثالث - التميز، الخور، طريق سلوى، الوكرة، وزارة الصحة، مسيعيد، الصناعية، الشحانية، شبكة الجزيرة الإعلامية وقطر للطاقة.

هذا وسيتمكن العملاء من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من إنجاز معاملاتهم المصرفية من خلال فرع شارع حمد الكبير من الأحد إلى الخميس من 9:00 صباحاً إلى 2:00 بعد الظهر. كما سيتم خدمتهم من خلال فرعي طريق سلوى والريان خلال نفس الأوقات للمعاملات الخاصة بالشيكات والمعاملات النقدية فقط. وستستقبل مراكز الخدمة في الطريق الدائري الثالث ومركز الفنار ومركز حماية الأجور العملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً، وسيفتح مركز الطريق الدائري الثالث أبوابه في المساء من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 مساءً. وسيتم إغلاق جميع مراكز الخدمة أيام الجمعة والسبت.

كما يحث المصرف عملاءه من الأفراد والشركات على استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال، بالإضافة إلى مركز الاتصال والمساعد الافتراضي «ذكي» وأجهزة الصراف الآلي التي يبلغ عددها 178 جهازاً وتنتشر في جميع أنحاء الدولة.

ويواصل المصرف تطوير الحلول المبتكرة كجزء من استراتيجيته للتحول الرقمي مع اعتماد العملاء بشكل أكبر على خدماته ومنتجاته الرقمية الحائزة على الجوائز لتلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية. ويقدم المصرف حلولاً رقمية فعالة وسهلة الاستخدام ليوفر لعملائه التحكم في شؤونهم المالية بطريقة آمنة وسريعة ومريحة.

copy short url   نسخ
23/03/2023
25