+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن قطر مول عن برنامجٍ مكثّفٍ لحدث الموسم في عالم الموضة والجمال "هاوس أوف فاشن". يسلّط البرنامج الضوءَ على أفخم وأهم متاجر العلامات التجارية العالمية المتواجدة في قطر مول ويتضمّن حضوراً قوياً لنخبة من أبرز الشخصيات الرائدة في عالم الأزياء والجمال والديكور وعروضاً وندوات ودورات تدريبية متخصصة.

ينطلق هاوس أوف فاشن بالتعاون مع مجلة هاربرز بازار لِيستمرّ على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من تاريخ 13 وحتى 15 مارس الجاري.

ويتخلّل الحدث المُرتقب حلقات نقاشية تجمع شخصيات رائدة في مشهد الموضة في قطر، ومن بينهم المصمم فهد أحمد العبيدلي، والمصممة شيخة السليطي، وأمل أمين رائدة الأعمال وأيقونة الموضة .

يشهد الحفل الافتتاحي لهاوس أوف فاشن مشارَكةَ جيسيكا قهواتي،عارضة أزياء وسفيرة لعدد من أشهر العلامات التجارية العالمية وناشطة في مجال العمل الإنساني.

وتتضمّن الفعاليات قصص نجاح مُلهِمة وجلسات نقاشية تجمع مختصّين في مجالات الصحة وتصميم الأزياء والتجميل، ومنهم الرائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية جواهر الفردان، والمصممة وينونا دي جونج التي كانت لها مشاركة في أسبوع ميلانو للموضة، والرائدة في مجال التجميل نجلاء الفردان، والمصممة الموهوبة دانا الصيفي، والرائدة في مجال الموضة حسناء مالك، والناشطة في مجال التنمية رينا صالح.

ويوفّر هاوس أوف فاشن للزوار -على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من الساعة 2:30 ظهراً- فرصةَ متابعةِ تنسيقات الأزياء مع نور بو عز كبيرة محرّري صفحات الأزياء بمجلة هاربرز بازار التي صمّمت أزياء عددٍ من نخبة مشاهير العالم، وكذلك الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من الفعاليات والدورات التدريبية المتخصّصة مع متاجر قطر مول.

ويتميّز هذا الحدث التفاعلي الشامل الذي سيقام في الردهة الفاخرة في قطر مول، بكونه منصةً لإبراز تشكيلات ربيع وصيف 2023 في متاجر المول وعبرَ عروض أزياء متنوعة. كما يستمدّ هاوس أو فاشن استلهامه من نبض الشارع وأسلوب الحياة والذوق الإيطالي الرفيع، مسافراً بالضيوف إلى أهمّ عاصمةٍ للأزياء في العالم عبر ممراته المكسوّة بالأزهار والزخارف الإيطالية، ليعيشوا أجواءً تنافسُ في جمالها أعرقَ قصائدِ القصور الإيطالية.

ويعكس هاوس أوف فاشن - بتصاميمه الحصرية المبتكرة وديكوره الفاخر- لمحةً عن ما يقدّمه قطر مول من خياراتٍ رفيعة المستوى في عالم الأزياء وآخر صيحات الموضة، إذ يتعرّف الحضورُ من خلاله على متاجر علامات تجارية رائدة افتُتحت حديثاً في قطر مول في مجال الأزياء النسائية والرجالية ومستلزمات الديكور المنزلي، ومنها "فراتيلي روسيتي" و"دوكالس" و"بال زيليري" و"تومبوليني" و"فيليب بلين" و"هاكيت لندن" و"بيبي جينز" و"آيسبرغ" و"دولتشي آند غابانا كازا" و"لاكشري ليفينج". كما يوفّر الحدث فرصةً للحضور للتعارف وقضاء أوقات ممتعة في حديقة هاوس أوف فاشن، واحتساء القهوة وتبادل أطراف الحديث في جناح Styling، أو الجلوس والاسترخاء في منطقة Beauty Boudoir.

copy short url   نسخ
12/03/2023
15