+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنتلوسيل وينتر وندرلاند عن عروض نهاية الموسم لتجربة مغامرة لا حدود لها، تتضمنتشكيلة متنوّعة لتجربةاستثنائية من العروض المسلية والممتعة.

تذكرة 'بلا حدود' (Unlimited Rides) هي نجمة عروض نهاية الموسم الخاصة، وتسمح للزوار بالاستمتاع بجميع الرحلات والألعاب دون أي حدود لكل من البالغين والأطفال بسعر مخفض يبلغ 200 ريال قطري و 150 ريال قطري على التوالي طيلة الأسبوع. تقدم هذه العروض الفرصة المثالية للزوار لتحقيق أقصى استفادة من وقتهم في وينتر وندرلاند والاستمتاع معالعائلات والأصدقاء بتجربة لا تُنسىللباحثين عن الترفيه والمغامرة.

كما وأن تضاف على العروض الخاصة بنهاية الموسم الاستمتاع بأسعار مخفضة في"كوكوميلون"التي ستقدم من خلالها لكافة زوارها الأطفال تجربة ترفيهية إبداعية مميزةبسعر مخفض يبلغ 75 ريالًا قطري فقط طوال الأسبوع. وفي الوقت نفسه، يمكن للزوار الاستمتاع بإثارة التزلج على الجليد في حلبة التزلج الريان مقابل 50 ريالًا قطريللبالغين و 30 ريالًا قطريللأطفال، وهو متاح أيضًا طيلة الأسبوع.

يمكن لزوار لوسيل وينتر وندرلاندأيضًا الاستفادة من الدخول المجاني إلى جزيرة المها، مما يسمح لهم باستكشاف محيط الجزيرة. وكما يمكن للزوار الحصول على تذاكر للخروج المجاني من جزيرة المها، مما يسهل عليهم التخطيط لزيارتهم.

تستمر لوسيل وينتر وندرلاند موسمها لغاية 18 مارس و ستعيد موسمًا جديدًا في 1 نوفمبر 2023. للمزيد من المعلومات عن عروض نهاية الموسم، يمكن زيارةالموقع الإلكترونيlusailwinterwonderland.com

copy short url   نسخ
07/03/2023
50