+ A
A -
جريدة الوطن

تأكيداً لمكانته كوجهةٍ رائدةٍ للتسوق والترفيه في قطر، يعلن قطر مول عودةَ فعاليات "هاوس أوف فاشن" الاحتفال الإبداعي المبتكر بالموضة والجمال وأسلوب الحياة من مجلة هاربرز بازار قطر. ينطلق الحدث ابتداءً من 13 وحتى 15 مارس، في لاكشري جاليريا في قطر مول.

وتضمّ فعليات "هاوس أوف فاشن" الفاخرة أكبر دور الأزياء العالمية، كما تُسلّط الضوء على مجموعات ربيع صيف التيتتوفر في جميع متاجر المول. يستمدّ الحدثُ استلهامه من نبض الشارع وأسلوب الحياة والذوق الإيطالي الرفيع، مسافراً بالضيوف إلى أهمّ عاصمة للأزياء في العالم عبر ممراته المكسوّة بالأزهار والزخارف الإيطالية، ليعيشوا أجواءً تنافس في جمالها أعرقَ قصائدِ القصور الإيطالية.

ويعكس هاوس أوف فاشن - بتصاميمه الحصرية المبتكرة وديكوره الفاخر- لمحةً عن ما يقدّمه قطر مول من خياراتٍ رفيعة المستوى في عالم الأزياء وآخر صيحات الموضة، إذ يتعرّف الحضور من خلاله على متاجر علامات تجارية رائدة افتُتحت حديثاً في قطر مول في مجال الأزياء النسائية والرجالية ومستلزمات الديكور المنزلي، ومنها "فراتيلي روسيتي" و"دوكالس" و"بال زيليري" و"تومبوليني" و"فيليب بلين" و"هاكيت لندن" و"بيبي جينز" و"آيسبرغ" و"دولتشي آند غابانا كازا" و"لاكشري ليفينج". كما يوفّر الحدث فرصةً للحضور للتعارف وقضاء أوقات ممتعة في حديقة هاوس أوف فاشن، واحتساء القهوة وتبادل أطراف الحديث في جناح Styling، أو الجلوس والاسترخاء في منطقة Beauty Boudoir.

يتخلّلُ برنامجَ الحدث حلقاتٌ نقاشيةٌ لمجموعةٍ من الخبراء، ودورات تدريبية تفاعلية مكثّفة، وعروض أزياء تفيضُ بالإبداع، لتتألقَ من خلالها مجموعاتُ ربيع وصيف 2023. كما يستضيف عدداً من الشخصيات الرائدة إقليمياً في مجال الأزياء والتجميل، ومواهبَ قطرية مُلهِمة تأكيداً لدور قطر مول كمنصةٍ للإبداع القطري.

من جانبه، نوّه السيد إميل سركيس، المدير العام لقطر مول، بأهميّة استضافة هذا النوع من الفعاليات لما تشكّله من فرصةٍ لاكتشاف أبرز ما يقدّمه عالم الموضة والعلامات التجارية العالمية، قائلاً: "في قطر مول، نحرص دائماً على خلق الفرص التي تُتيح لزبائننا الكرام سهولة الوصول لأشهر العلامات التجارية العالمية. وانطلاقاً من كونه وجهةً مفضلةً للتسوق على المستوى الإقليمي لما يضمّه من ماركات معروفة، يسرّ قطر مول الترحيبَ بضيوفه في نسخةٍ جديدةٍ من هاوس أوف فاشن بالتعاون مع هاربرز بازار. ويأتي هذا الحدث -الذي سيبرز مجموعات ربيع وصيف 2023- عقِب افتتاح مجموعةٍ كبيرةٍ من الماركات الفخمة بشكلٍ حصري في قطر مول بهدف إثراء تجربة التسوق لدى زبائنه وتعزيز مكانته كوجهةٍ رائدةٍ للأزياء والموضة".

ومن جهتها، أعربت السيدة بيانكا بريجيت بونومي، مديرة هاربرز بازار قطر عن أهمية الحدث لتبادل الرؤى والخبرات، قائلةً: "يسعدنا العمل من جديد مع قطر مول لإنجاح هذا الحدث الابداعي الحافل الذي يقدّم سلسلةً مذهلةً من فعاليات الموضة والجمال، في إطارٍ إيطاليّ متميّز، ليطّلع الحضورُ من خلاله على أحدث صيحات الموسم. ومن جديد، تتصدّر الإبداعات القطرية الحدثَ عبر شريحةٍ متنوعةٍ من المجتمع، تضمّ مصممين وخبراء تجميل ومهتمّين بهذا المجال، لمشاركة الحضور آراءهم وخبراتهم".

copy short url   نسخ
28/02/2023
40