+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة في 04 فبراير /قنا/ توج لاعبا منتخب قطر للتنس راشد ومشاري نواف بلقب فئة الزوجي لجولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين 2023 التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش لمدة اسبوع واختتمت اليوم.

ففي المباراة النهائية للبطولة نجح الشقيقان نواف في تحقيق الفوز على الثنائي الأمريكي /رونيت كاركي وباتل أراف/ بمجموعتين دون مقابل بواقع 6- 3 و 6- 1.

وفي مسابقة الفردي أحرز راشد نواف المركز الثاني بعدما خسر في المباراة النهائية أمام الروسي ديمتري بيسونوف المصنف الأول في البطولة بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 6 / 4 و 5 / 7 و 1 / 6 .

وقال راشد نواف في تصري له عقب حصوله على المركز الثاني: " كانت مواجهة صعبة أمام الروسي بيسونوف المصنف الأول ، لقد فزت بالمجموعة الأولى ، ثم خسرت الثانية وحاولت العودة في النتيجة في المجموعة الأخيرة لكن لم أوفق في ذلك ".

وأضاف نواف " أنا سعيد بالفوز بلقب زوجي البطولة مع شقيقي مشاري وبالخبرة التي اكتسبتها في ظل وجود لاعبين دوليين ذوي مستوى عال من المنافسة ، لذلك أنا أتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل خلال بطولة مماثلة ستقام في إسبانيا هذا الشهر ".

وتوجه راشد نواف بالشكر إلى الاتحاد القطري للتنس على دعمه المتواصل له ولجميع اللاعبين القطريين، مؤكدا عزمه على السير قدما نحو تحقيق المزيد من الإنجازات التي تشرف التنس والرياضة في قطر.

copy short url   نسخ
04/02/2023
25