+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة في 04 فبراير /قنا/ أسدل الاتحاد القطري للرياضة للجميع الستار على منافسات البطولة المحلية للبادل لفئة الرجال بنسختها الثانية التي نظمها بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، ونادي السد.

شهدت البطولة مشاركة 138 لاعبا قطرياً يمثلون 64 فريقا، وقد أجريت المباريات على ستة ملاعب بمعدل 32 مباراة في اليوم، كما تم تحديد تصنيف الفرق المشاركة وتقسيمها الى مستويات محددة.

وتمكن كل من خالد الجناحي وتميم المحمد من الحصول على المركز الأول للفئة " B "، وجائزة مالية تبلغ 8 آلاف ريال، وحل الثنائي علي السعدي وناصر اليافعي في المركز الثاني لهذه الفئة، وحصلا على 4 آلاف ريال ودرعا تذكارية.

وفي منافسات الفئة " C "، حصل كل من جاسم الحرمي ونواف خالد، على المركز الأول، بينما حل الثنائي حمد الحمادي ومحمد الفضالة في المركز الثاني.

وشهد ختام البطولة تكريم شركاء الاتحاد القطري للرياضة للجميع، حيث قدم السيد عبدالله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة في الاتحاد درعا تذكارية للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، ونادي السد الرياضي.

يشار الى أن الإتحاد القطري للرياضة للجميع، أعلن عن تنظيمه بطولة البادل للسيدات، والتي ستنطلق بعد غد الاثنين، وتستمر حتى الثامن من الشهر الجاري .

الجدير بالذكر أن سلسلة البطولات المتنوعة التي يقدمها اتحاد "الرياضة للجميع"، تندرج تحت برنامج نشر ثقافة الرياضة، على أوسع نطاق، وهو أحد البرامج الطموحة، التي يعتمدها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، سعيا لترسيخ ثقافة الرياضة في المجتمع.

copy short url   نسخ
04/02/2023
5