+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة في 28 يناير /قنا/ استهل المتسابق العماني أحمد العامري حملة الدفاع عن لقبه في بطولة قطر للدريفت بموسمها الجديد (2022- 2023)، بنجاح اثر تتويجه بلقب الجولة الأولى التي نظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية على مدار يومين بحلبة الدريفت في المنطقة الصناعية، وسط مشاركة واسعة من نخبة أبطال هذه الرياضة من قطر والأردن ولبنان والكويت وسلطنة عمان.

وتمكن المتسابق العامري من حصد اللقب واحتلال المركز الأول في الجولة الافتتاحية من البطولة، بعد تفوقه على منافسه المتسابق الكويتي مسير أبو شيبة في المباراة النهائية.

وخاص المتسابق العماني مشوارا طويلا من أجل حصد اللقب، حيث تمكن من تصدر التجارب التأهيلية التي أقامتها اللجنة المنظمة من حصتين فقط بسبب سوء الأحوال الجوية، والتي تم على اثرها تأهل 16 متسابقا إلى المواجهات الثنائية "التاندوم"، والتي تضمنت ثماني مواجهات في الدور الأول، وأربع مواجهات في الدور الثاني تحدد على اثرها أطراف الدور نصف النهائي .

وشهدت مباراتا الدور نصف النهائي من الجولة الافتتاحية، فوز العامري على عبدالله المحتسب ، فيما تفوق أبو شيبة على نظيره علي الجبشة .

وفي ختام المنافسات، قام السيد علي كافود مدير العمليات بنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل وسط حضور مميز لوسائل الإعلام وعشاق رياضة المحركات، ولتختتم بذلك منافسات الجولة الأولى من البطولة ولتبدأ الاستعدادات للجولة الثانية والتي من المقرر إقامتها يومي السادس عشر والسابع عشر من شهر فبراير القادم.

copy short url   نسخ
28/01/2023
15