+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة في 28 يناير /قنا/ أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع عن انطلاق البطولة المحلية في البادل لفئة الرجال غدا الأحد، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، ونادي السد.

وتستضيف ملاعب بلاتنيوم في نادي السد منافسات البطولة بمشاركة 138 لاعبا يمثلون 64 فريقا وتستمر حتى الأربعاء المقبل.

وتشهد فعاليات البطولة مشاركة كبيرة من ممارسي لعبة البادل التي باتت تكتسب شعبية كبيرة في أوساط الرياضيين الشباب في قطر، حيث تم توزيع الفرق إلى أربع مجموعات، بحيث تقام المنافسات على ستة ملاعب بمعدل 32 مباراة في اليوم، كما تم تحديد تصنيف الفرق المشاركة وتقسيمها الى مستويات محددة.

وأعرب السيد عبدالله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، عن أمله في أن تخرج هذه النسخة الجديدة من البطولة بأفضل صورة ممكنة، مذكرا بحجم المشاركة والنجاح الكبيرين الذي شهدته البطولة السابقة في العام الماضي، وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لعبة البادل في قطر، من خلال التنامي المستمر لعدد الممارسين والمتابعين.

وأوضح الدوسري، في تصريح له اليوم، أن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، أعلن عن تنظيم بطولة البادل للسيدات في السادس من شهر فبراير المقبل، حتى الثامن منه، بهدف إتاحة المشاركة في الأنشطة الرياضية لكافة فئات المجتمع، من خلال فتح باب التسجيل في بطولة للسيدات، عبر التطبيق الخاص بالاتحاد.

وأكد في ختام تصريحه، أن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، يسعى إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، لكل أفراد المجتمع، من خلال العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة، والتي تستمر طوال العام، موجها الدعوة لمحبي رياضة البادل للحضور والاستمتاع بمتابعة فعاليات البطولة.

تجدر الإشارة الى أن سلسلة البطولات المتنوعة التي يقدمها اتحاد "الرياضة للجميع"، تندرج تحت برنامج نشر ثقافة الرياضة، على أوسع نطاق، وهو أحد البرامج الطموحة، التي يعتمدها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، سعيا لترسيخ ثقافة الرياضة في المجتمع.

copy short url   نسخ
28/01/2023
130