+ A
A -

شهد معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى لأكاديمية الشرطة أمس، حفل تسليم شهادات أكاديمية الشرطة، والتي شملت شهادات الدفعة الخامسة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة، وشهادات الدفعتين الرابعة والخامسة من الطلبة المرشحين بكلية رأس لفان للطوارئ والسلامة.. وسلم معاليه الشهادات للخريجين، البالغ عددهم 124 خريجا، من ضمنهم مبتعثون من دولة فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقتين.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد سعادة اللواء الدكتور عبد الله يوسف المال مستشار معالي وزير الداخلية المشرف العام على أكاديمية الشرطة أن الأكاديمية تعمل بكل جدٍ واهتمام، للارتقاء المستمر بالمسار الأكاديمي والتدريبي، بما يواكب متطلبات التعليم والتدريب، حيث تعمل وزارة الداخلية بشكل دائم على تحديث منظومتها التعليمية والتدريبية والبحثية فيما يدخل ضمن اختصاصها، بما يواكب المستجدات والتطورات في المجالين الأمني والقانوني محليًا وإقليميًا وعالميًا، ويحقق استراتيجيتها، ويعزز دور الوزارة والمؤسسات الأمنية الأخرى في الدولة.

وقد أمضى الطلاب أربع سنوات من الجد والمثابرة والحرص على التحصيل الأكاديمي والعسكري وخضعوا لكافة الاختبارات والتطبيقات العملية استيفاءً لمتطلبات الحصول على درجة البكالوريوس.. ولا شك أن جميع الجهود التي بذلت في تعليم وتدريب الطلاب هي ترجمة حقيقية لرؤية قيادتنا الحكيمة التي تؤكد على أهمية الاستثمار بتنمية العنصر البشري باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية لرؤية قطر 2030، كما أن الخريجين هم قادة المستقبل ويقع على عاتقهم أمن وسلامة وطننا الغالي، وكلنا ثقة بهؤلاء الشباب الغيورين على وطنهم والمخلصين في خدمته.

copy short url   نسخ
27/01/2023
160