+ A
A -
جريدة الوطن

يواصل مهرجان محاصيل في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا عرض المنتجات الزراعية من الخضراوات والفواكه المحلية الطازجة، بالإضافة إلى منتجات اللحوم والدواجن والبيض والحليب ومشتقاته من الألبان والأجبان وغيرها من المنتجات القطرية عالية الجودة، والعسل والتمور القطرية والعصائر الطبيعية، بالإضافة إلى الورود ومشاتل الزهور، ونباتات الزينة الخاصة بالحدائق المنزلية.

وتحظى منتجات الشركات الوطنية المتخصصة في مجال القطاع الغذائي المشاركة في مهرجان محاصيل بإقبال واسع من قبل رواد المهرجان، حيث تستعرض هذه الشركات منتجاتها المتميزة، وذلك للدور الكبير الذي يقوم به مهرجان محاصيل في الترويج للمنتجات المحلية وتسويقها بأسعار تشجيعية.

وأشاد العديد من زوار المهرجان بجودة المنتجات الموجودة، حيث قالت السيدة أم وليد: تشجعت لزيارة المهرجان لما سمعته من اشادات، وبالفعل كانت المنتجات عند المستوى المطلوب سواء من ناحية الأسعار أم الجودة، كما ان المكان جميل وهي فرصة للتسوق والاستمتاع بمرافق كتارا المتنوعة.

من جهته قال السيد نبيل محمد، وهو سائح من الكويت: فكرة المهرجان جميلة ومفيدة حيث إنها تلبي الحاجات الشرائية وهي أيضا فرصة ترفيهية للعائلة، وأضاف اعجبني تصميم المهرجان وبالشتلات والزهور التي تشعرك كأنك في حديقة أو بستان وانت تشتري الخضراوات والفواكه.

وتحظى محلات الزهور ونباتات الزينة بإقبال كبير من قبل زوار المهرجان، حيث اكتست منصات البيع في تلك المحلات بألوان زاهية ومتنوعة من الزهور المختلفة التي يثير منظرها البهجة والسرور لدى الزوار، لما لها من أثر جمالي ونفسي توزعت بألوانها الطبيعية الخلابة وأشكالها المختلفة الفاتنة، مجسدة لوحة جمالية بديعة، وناشرة أجواء خلابة، مما يشكل عامل جذب سياحي وترفيهي للعائلات والأسر خلال الفعاليات التي ينظمها مهرجان محاصيل.

copy short url   نسخ
26/01/2023
0