+ A
A -
جريدة الوطن

في إطار جهوده المتواصلة لمكافأة عملائه الأوفياء، أعلن قطر مول عن إطلاق النسخة الثانية من حملة "الذهب فالكم" والذي تقدّم لـ 40 من سعداء الحظ فرصة استثنائية لربح ما يصل إلى 4 كيلوغرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراط عند التسوّق من أحد متاجر المول.

للمشاركة في السحب، يتعيّن على العميل التسوّق بقيمة 200 ريال قطري في أي من المتاجر المفضّلة لديه في قطر مول حتى يحصل على قسيمة السحب، كما يمكنه جمع إيصالات الشراء من متاجر مختلفة لجمع المبلغ الكافي للحصول على قسيمة المشاركة في السحوبات من مكاتب خدمة العملاء.

تعتبر الحملة التي انطلقت اعتبارًا من 20 يناير وتستمر حتى 18 مارس 2023، إحدى مبادرات قطر مول المستمرة لتحسين تجربة التسوّق لعملائه وجعلها مجزية وأكثر متعة.

تتضمن الحملة 4 سحوبات تُجرى في 31 يناير و 14 فبراير و 28 فبراير و 19 مارس 2023، حيث يسفر كل سحب عن فوز 10 من العملاء بـ 100 جرام ذهب عيار 24 لكل منهم.

وتعليقًا على تدشين هذه الحملة، قال السيّد/ إميل سركيس، المدير العام لقطر مول: "يظل إرضاء عملائنا ومنحهم تجربة تسوّق فريدة ومتنوّعة أهم أولوياتنا، لذا نبحث دائمًا عن طرق مبتكرة لمكافأتهم مثل حملة "الذهب فالكم". كذلك، نواصل المُضي في تنفيذ خطط قطر مول التوسعية عن طريق جلب المزيد من العلامات التجارية ومنافذ التجزئة الأكثر شهرة حول العالم، فضلاً عن المطاعم الراقية والمقاهي بما يلبي احتياجات العملاء المتزايدة ويواكب التطوّر السريع الذي تشهده دولة قطر".

copy short url   نسخ
25/01/2023
10