+ A
A -
الدوحة الوطن

عقد مجلس إدارة المركز القطري للصحافة اجتماعاً مساء الإثنين بمقر المركز لمناقشة عدد من القرارات وإقرار خطة المرحلة القادمة وجدول الفعاليات والأنشطة.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين السيد فيصل المضاحكة مديرًا عامًا للمركز بالإنابة وتعيين السيدة شيخة الخاطر منسقاً، وتوجه المجلس بجزيل الشكر والتقدير للسيد عبدالله العذبة المدير العام السابق على جهوده في الفترة الماضية.

وأقر المجلس في اجتماعه أمس عدداً من الفعاليات والندوات التي من شأنها المساهمة في تقديم أنشطة فكرية وإعلامية وثقافية ستستقطب فئات عريضة من المجتمع.

وكان المركز قد أطلق أولى سلسلة ندواته في 11 ديسمبر 2022 ناقش خلالها حقيقة الهجمات الاعلامية من الصحف الاجنبية على مونديال قطر، وحظيت الندوة الأولى بحضور لافت من المهتمين.

ويخطط المركز لاستضافة ندوة هامة بالتعاون مع إدارة التطوير الإعلامي بالمؤسسة القطرية للإعلام سيقدمها الاستاذ الدكتور عبدالله الشايجي استاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت يوم الثلاثاء القادم الموافق 31 يناير في مقر المركز، كما تقرر عقد بعض الدورات التدريبية، وتكريم بعض الرموز القطرية في الإعلام، وناقش الاجتماع كذلك تنظيم بعض المسابقات الإعلامية بالتعاون مع الصحافة المحلية لإفساح المجال أمام المواهب القطرية لإبراز طاقاتها في المجال الإعلامي.

copy short url   نسخ
25/01/2023
0