+ A
A -
الكويت - الوطن

شاركت بلدية الدوحة بالاجتماع الطارئ للمجلس التنفيذي لمنظمة المدن العربية الذي عُقد صباح أمس -الأحد- بمقرها بدولة الكويت، وتم خلاله الموافقة بالإجماع من ممثلي المدن الأعضاء، على تعيين السيد عبدالرحمن هشام سعد العصفور، أمينا عاما جديدا للمنظمة، بعد ترشيحه من دولة الكويت، خلفا للمهندس أحمد محمد الصبيح الأمين العام السابق للمنظمة.

ترأس وفد بلدية الدوحة السيد منصور عجران البوعينين مدير عام البلدية ورئيس مؤسسة جائزة المدن العربية، وضم الوفد السيد حمد علي الكعبي مدير إدارة الشؤون العامة بالبلدية، والسيد عيسى راشد البدر مدير مؤسسة جائزة المدن العربية.

وأكد السيد منصور البوعينين حرص بلدية الدوحة المستمر على تعزيز أواصر التعاون مع منظمة المدن العربية، لتحقيق ما تصبو إليه للنهوض بالمدينة العربية وإعلاء شأنها، من خلال تنفيذ خطط التنمية المستدامة الشاملة على جميع المستويات.

وأعرب عن شكره وامتنانه للأمانة العامة السابقة لمنظمة المدن العربية، لما قدمته من دعم متواصل لجميع مؤسساتها ومدنها الأعضاء خلال مسيرتها الحافلة بالإنجازات، متمنيا للأمانة الحالية كل التوفيق والنجاح في جميع مساعيها للنهوض بالمنظمة ومؤسساتها، لتكون في مصاف المنظمات العالمية والإقليمية الأخرى.

وأكد مدير عام بلدية الدوحة الاستعداد التام لبذل المزيد من التعاون والتكاتف مع الأمانة العامة لمنظمة المدن العربية ومسؤولي المدن العربية الأعضاء بالمنظمة، بشأن أية قرارات وتوصيات بما يخدم كافة المدن العربية، ويساهم في تنميتها وتطورها.

copy short url   نسخ
23/01/2023
20