+ A
A -
جريدة الوطن

نظمت إدارة التوعية المرورية التابعة للادارة العامة للمرور محاضرات توعوية لأكثر من 260 طالبا وطالبة في عدد من مدارس الدولة المختلفة، وتناولت المحاضرات مخاطر القيادة بدون رخصة وكيفية الحصول عليها، والمخاطر المترتبة عليها واهمية الالتزام بقواعد السير والمرور.

حيث نظمت إدارة التوعية المرورية محاضرة توعوية لمدرسة المرخية الابتدائية للبنات تطرقت المحاضرة لقانون المرور اشتراطات السلامة المرورية، المخالفات الأكثر شيوعا.

كما نظمت إدارة التوعية المرورية محاضرة توعوية لمدرسة عبد الله بن تركي السبيعي الابتدائية وذلك ضمن سلسلة من المحاضرات التي تستهدفها الإدارة لتوعية الطلاب في الشأن المروري، حيث تطرقت المحاضرة إلى قانون المرور، اشتراطات السلامة المرورية.

وكذلك عقد قسم التوعية والثقافة المرورية بإدارة التوعية المرورية محاضرة توعوية لمدرسة المرخية الابتدائية للبنات، تطرقت إلى قانون المرور اشتراطات السلامة المرورية والمخالفات الأكثر شيوعا.

كما نظمت إدارة التوعية المرورية محاضرة توعوية لمدرسة الدوحة الاعدادية وذلك ضمن سلسلة من المحاضرات التي تستهدفها الإدارة لتوعية الطلاب في الشأن المروري، حيث تطرقت المحاضرة إلى قانون المرور، اشتراطات السلامة المرورية.

ونظمت إدارة التوعية المرورية محاضرة توعوية لروضة عيالنا الخاصة تطرقت المحاضرة لأبرز اشتراطات السلامة المرورية.

copy short url   نسخ
21/01/2023
30