+ A
A -
جريدة الوطن

أصبح بإمكان مالكي الإبل في العاصمة السعودية، الرياض، الآن، السفر والقيام بمهامهم اليومية، بينما يتركون جمالهم تنعم بالرعاية والتدليل في فندق «تطّمن» الصحراوي المفتوح للإبل.. يضم الفندق 480 غرفة فندقية مفردة ومزدوجة، ويقدم خدمات متنوعة للجمال التي يجب أن تجتاز الفحص الطبي للاستمتاع بإقامتها في الفندق.

يدفع المالكون 400 ريال سعودي لإبلهم للاستمتاع بإقامة كاملة تشمل العلف والشعير، ويمكن للإبل أيضا شرب الحليب مقابل 100 ريال إضافي لكل حيوان.

وقال عياض الحقباني مدير المركز: فندق «تطمّن»، يحتوي على 480 غرفة ما بين فردي ومزدوج للجمل.. لا يستطيع أحد الاستفادة من هذا الفندق إلا من يجتاز الفحص الطبي.. تُقدم فيه خدمات الأعلاف والبرسيم والشعير، وكذلك خدمة الحليب على طلب المالك، 100 ريال للجمل الواحد.. الإقامة في فندق «تطمّن» تتكلف 400 ريال للجمل في الليلة الواحدة.

وقال نايف الدوسري، وهو مالك إبل: التجربة مهمة، فإذا ما كان لديك أعمال أو التزامات يومية، فإن القائمين على الفندق هنا يقومون بدورك وأكثر.

وأضاف: الخدمة التي يقدمونها ممتازة، فثمة أطباء يفحصون جِمالك، وثمة حراسة، وأمن، ما يجعلك مرتاحاً، كما جِمالك.. لذا فإنك تدفع مقابل هذه الخدمات المتميزة دون تردد.

copy short url   نسخ
07/01/2023
0