+ A
A -
جريدة الوطن

شهد مسرح درب الساعي، إقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين وضيوف دولة قطر ومشجعي بطولة كأس العالم من مختلف الجنسيات والأعمار، لمشاهدة المباريات على الشاشة الكبيرة باستخدام أفضل التقنيات البصرية والسمعية والتي توفر تجربة مميزة لرواد درب الساعي.

ويوفر مقر درب الساعي بمنطقة أم صلال، 4 شاشات عرض كبيرة بمسرح درب الساعي واستاد الدوحة والحوش وبالقرب من ساحة العلم، لعرض مباريات بطولة كأس العالم فيفا قطر2022 بشكل يومي، والتي توفر تجربة ممتعة لمشاهدة المباريات.

من جانبه قال حسين سبيكة من تونس، «جئت لقطر الجميلة عن طريق صهري وابنتي، وجئنا اليوم لدرب الساعي، وكنت اتوقع وجود شاشات في كل مكان لمشاهدة المباريات والتمتع بالجو الموجود»، وتابع: «أنا كمواطن عربي ومسلم أشعر بالفخر والاعتزاز لما قدمته دولة قطر لاستضافة كأس العالم 2022».

وأضاف محمد علي، أحد الزوار إن الأجواء في درب الساعي لا مثيل لها، مشيدا بالفعاليات المقامة، ولفت إلى أنها تتناسب مع مختلف الأعمال، لما فيها من المتعة والفرح، علاوة على الفعاليات الثقافية والتراثية التي تبرز عراقة دولة قطر قديم وحديث، وأكد أن درب الساعي يعاد المكان المثالي لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 مع العائلة.

copy short url   نسخ
08/12/2022
0