+ A
A -
جريدة الوطن

حصد البنك التجاري، وهو البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، جائزة «أفضل بنك لهذا العام» في قطر لعام 2022 من مجلة ذا بانكر المملوكة لفاينانشيال تايمز.

ويتجلى تركيز البنك التجاري في الابتكار ودوره الريادي في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية بوضوح من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المُنتجات المتنوعة، بدايةً من خدمة أجهزة نقاط البيع الافتراضية إلى تطبيق التداول عبر الجوال من شركة البنك التجاري للخدمات المالية والحائز على الجوائز، وخدمة CBsafe ID بالإضافة إلى تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال الذي تم تحديثه مؤخرًا.

وتعليقًا على الفوز بهذه الجائزة، قال جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «لقد تم تكريمنا بجائزة أفضل بنك خلال عام 2022، كما حصلنا على لقب البنك الأكثر ابتكارًا في عدد من القطاعات المصرفية مثل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الشاملة، والتكنولوجيا والخدمات الرقمية. وتُعد هذه الجائزة من مجلة ذا بانكر بمثابة إنجاز كبير نختتم به عام 2022، وبهذه المناسبة نودّ التقدم بجزيل الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة على توجيهاتهم، ولعملائنا على ولائهم المستمر وثقتهم في البنك التجاري، وكذلك لموظفينا على جهودهم المُخلصة وتفانيهم في العمل».. وتعتبر هذه الجائزة من مجلة ذا بانكر تأتي كتأكيدٍ على التزام البنك التجاري بالابتكار، والتحول الرقمي، وتوفير تجربة مصرفية بمعايير عالمية لعملائه.

copy short url   نسخ
08/12/2022
10