+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل في قطر للتسوق وتناول الطعام والترفيه، عن مبادرة تعاون حصرية مع كريم، التطبيق الرائد المتعدد الاستخدامات والمنصة الأولى من نوعها في تقديم خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف في منطقة الشرق الأوسط. سيوفر هذا التعاون خدمات وعروض حصرية لزوار المول من 20 نوفمبر لغاية 31 ديسمبر.

وبفضل هذا التعاون، يحصل زوار المول على خصم بقيمة 10 % لأربع رحلات كحد أقصى. وللاستفادة من هذا العرض، على العملاء إدخال الرمز الترويجي «DFC22» في تطبيق كريم. وستتيح الخدمات أيضًا للمستخدم اختيار موقع الالتقاء الأفضل من البوابات الرئيسية لدوحة فستيفال سيتي، مما يعزز تجربة العملاء.

وقال روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي: «يسعدنا التعاون مع كريم، وهي شركة رائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة، وأحد أفضل تطبيقات الخدمات المتعددة في المنطقة، لتقديم خدمة حصرية لعملائنا. سيوفر التعاون الكثير من المزايا لزوارنا، خاصة خلال هذه الفترة التي تشهد زيادة متوقعة في زيارات المول، مع انطلاق بطولة كرة القدم الدولية التي تستضيفها قطر وموسم الاحتفالات. يتبوأ دوحة فستيفال سيتي مكانة رائدة في ابتكار خدمات ومنتجات جديدة لعملائه، توفر الكثير من الراحة للضيوف والزوار، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه الأكثر سلاسة، في المول المفضّل لجميع أفراد الأسرة».

ومن جانبه قال أنطونيو الأسمر، مدير عام شركة كريم في دول مجلس التعاون الخليجي: «يسعدنا أن نتعاون مع دوحة فستيفال سيتي وأن نوفر لعملائنا في قطر تجربة تنقل سلسة من وإلى أحد الأماكن الأكثر استقطابًا للزوار في قطر. سنستطيع من خلال هذا التعاون تسهيل تجارب التنقل والتسوق للزوار الذين يحجزون رحلات منتظمة إلى دوحة فستيفال سيتي، بما فيهم الركاب الذين يتنقلون بشكل يومي، والموظفين، والعائلات، والطلاب. واستعدادًا لتوافد الأعداد الكبيرة من المشجعين لحضور كأس العالم، قمنا أيضًا بتوسيع حجم أسطول كريم لضمان تقديم تجربة مريحة للعملاء في الدوحة، بما في ذلك زوار المول».

وسيسهل تعاون دوحة فستيفال سيتي مع كريم، استفادة الزوار من برنامج فعاليات المول الحافل، عبر مجموعة من الأنشطة للاحتفال بموسم كرة القدم.

وخلال الفترة من 17 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، من المقرر أن تشهد ردهة سنتر كورت بالمول سلسلة من الأنشطة الترفيهية الحية ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى الأنشطة التي تركز على كرة القدم، لتقديم تجربة رائعة للزوار، وذلك من الساعة 4 مساءً حتى 12 منتصف الليل يوميًّا. وسيعرض المسرح الرئيسي في الردهة مجموعة رائعة من العروض التي تعكس ثقافات متعددة، بما فيها الرقصات التقليدية والعروض البهلوانية وألعاب الخفة وعرض الروبوتات وعروض كرة القدم الاستعراضية.لتلبية جميع أذواق الجمهورين المحلي والدولي.

copy short url   نسخ
08/12/2022
5