+ A
A -
الدوحة- الوطن

أعلنت مجموعة Ooredoo عن مزايا خدمة التجوال التي توفرها شركاتها العاملة لتمكين مشجعي كرة القدم من البقاء على اتصال والاستمتاع بتجارب رائعة أثناء سفرهم لحضور بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

إذ يمكن لعملاء Ooredoo في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا الاشتراك في أحد خيارات جواز Ooredoo أو ما يوازيها من خدمات التجوال، والتي تتضمن باقات متكاملة تمتاز بفعالية التكلفة من خلال دقائق وبيانات بتكلفة مناسبة وتضمن لهم مشاركة لحظات لا تنسى مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم دون القلق بشأن فواتير التجوال.

فعند وصولهم إلى قطر، يمكن للعملاء استخدام خدمات الاتصالات عبر شبكة Ooredoo قطر الرائدة، والتي توفر لهم خدمة إنترنت فائقة السرعة ومكالمات صوتية فائقة الوضوح.

وكانت Ooredoo قطر قد أجرت مؤخراً تحديثاً شاملاً لشبكتها بالتعاون مع عمالقة التكنولوجيا العالميين لضمان توفير خدمات اتصالات قوية وموثوقة للجماهير وتطوير تجربتهم بشكل كبير خلال حضورهم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: «مع التزامنا الاستراتيجي بتطوير تجربة عملائنا، نحن فخورون بإتاحة الفرصة للجميع للبقاء على اتصال أثناء حضورهم أكبر حدث رياضي في العالم، دون القلق من فواتير التجوال. وباعتبارنا مزوداً دولياً رئيسياً ورائداً لخدمات الاتصالات، تتوفر لدينا التكنولوجيا والخبرة والبنية التحتية اللازمة لضمان توفير خدمات تجوال متكاملة لعملائنا في جميع الدول التي نعمل فيها».

وأضاف سعادته قائلاً: «نحن متحمسون للغاية للترحيب بعملائنا وزوارنا لتجربة الثقافة والضيافة العربية، وفخورون بأن دولتنا قطر تستضيف مثل هذا الحدث الرياضي الضخم. ونريد أن يستمتع الجميع بالأجواء والفعاليات الاحتفالية المصاحبة للبطولة وأن يكونوا قادرين على مشاركة لحظاتهم بشكل فوري مع الأهل والأصدقاء في بلدانهم».

وتشمل شركات مجموعة Ooredoo التي تقدم خدمات التجوال كلاً من Ooredoo الكويت، وOoredoo عمان، وOoredoo تونس، وOoredoo فلسطين، وآسياسيل العراق، وOoredoo المالديف، و Indosat Ooredoo Hutchison.

وتُعدّ Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.

في 31 ديسمبر 2021، بلغت إيرادات الشركة 30 مليار ريال. وأسهم Ooredoo مدرجة في بورصة قطر، وفي سوق أبوظبي للأوراق المالية.

copy short url   نسخ
07/12/2022
10