+ A
A -
جريدة الوطن

في إطار حملتها المستمرة «نشجع معًا»، أعلنت فودافون قطر عن تعاونها مع الموهبة القطرية يوسف السليطي - المشهور باسم Big Soof- للمساهمة في تعزيز تجربة المشجعين في قطر بينما تستضيف البلاد أكبر حدث رياضي في العالم.

وبدأت فودافون في إطلاق سلسلة من أغاني الراب بالتعاون مع الفنان يوسف السليطي، من أوائل مغني الراب في قطر الممارسين لهذا النوع من الموسيقى، الذي يشهد انتشارًا متزايدًا في المنطقة، ويتخصص فيه عدد قليل من الفنانين القطريين، وسيتمكن المشجعون من الوصول إلى الإيقاعات الموسيقية عبر حسابات فودافون قطر على التيك توك، وسبوتيفاي، والانستغرام.

ويتولّى يوسف السليطي، الذي غنّى سابقًا في فعاليات رياضية كبرى في قطر، بكتابة كلمات أغاني حصرية ومبتكرة من جميع النواحي. وتدور كلمات أغاني الراب الابداعية حول مباريات البطولة، وتهدف إلى إشراك المشجعين في أجواء احتفالية مميّزة مع تقدّم الحدث خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وتتضمن كل أغنية مزيجًا من اللغتين العربية والإنجليزية، وتتماشى مع تجارب الجماهير خلال جميع مراحل البطولة.

وتهدف الأغاني التسعة الأولى إلى تعريف المشجعين بمختلف الفرق لإشعال حماس كل من المشجعين واللاعبين، ورفع آمالهم وتطلعاتهم. وستتعزز هذه المشاعر بعد ذلك من خلال أغانٍ خاصة تسلط الضوء على مباريات الثمن النهائي، ثم الربع النهائي والنصف النهائي، ونهائي البطولة.

وعلّق دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، قائلًا: يسعدنا، من خلال حملة نشجع معًا، توحيد جهودنا مع المؤسسات التي ساهمت في نجاح هذه البطولة، وأيضًا مع الفنانين المحليين لعرض العديد من المواهب الرائعة التي تجعل من قطر بلدًا مضيفًا ينبض بالحياة. تنبع هذه الشراكة من رغبتنا في تقديم إبداعٍ فريدٍ يستمتع به المشجعون أثناء البطولة، وحتى بعد انتهائها.

copy short url   نسخ
07/12/2022
5