+ A
A -
جريدة الوطن

المبادرة الجديدة سارية حتى «18» ديسمبر الجاريأطلقت فودافون قطر رسميًا مبادرة «أكاديمية المشجعين» الخاصة بها كجزء من حملتها «نشجّع معًا» المستمرة في دعم الاحتفالات الرياضية والمشجعين في دولة قطر.

ومن خلال تعاونها مع أربعة من أشهر المشجعين العالميين وهم محمد سعدون الكواري من قطر، و«رضا الفيل» من تونس، «الكول» (بيردمان) من كولومبيا، و«كاراميلو» من المكسيك. وستُمكّن «أكاديمية المشجعين» من فودافون قطر المشجعين من المشاركة في دورات تدريبية مصغّرة تساعدهم على التميّز والإبداع كمشجعين. وسيتمكن المشجعون الذين قاموا بالتسجيل في الأكاديمية من الوصول إلى مقاطع فيديو قصيرة ضمن العديد من الدورات التدريبية. ويتولى تقديم الدورات التدريبية المشجعون المشاهير الأربعة، الذين يشاركون أسرارهم وخبرتهم طوال مسيرتهم في عالم الرياضة.

وبمجرد أن يكمل المشجعون جميع الحصص التعليمية، سيخضعون لاختبار قصير لإظهار ما تعلموه في الأكاديمية. وسيحصل المشاركون عند تخرجهم من الأكاديمية على شهادة تخرج إلكترونية وشارة إلكترونية تؤكد تميزهم كمشجعين، ويمكن مشاركتها على حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء عرض إنجازاتهم كمشجعين متمرسين.

وستقدم فودافون قطر جوائز إلى ثلاثة مشجعين محظوظين ممن أكملوا جميع الدورات أسبوعياً، والذين سيتم اختيارهم من خلال عملية سحب إلكترونية بعد انتهاء الدورات التدريبية.

وعلّق دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، قائلًا: «المشجعون هم عماد رياضة كرة القدم. ويتطلب الأمر الكثير من الشغف والتفاني لكي تكون من المشجعين المميزين وتستمرّ في الوفاء لهذه اللعبة مهما كانت الظروف. وتمثل أكاديمية المشجعين لدينا أحد الأمثلة التي نستخدم فيها التكنولوجيا لتوصيل المشجعين ومساعدتهم على الحصول على أفضل تجربة لهم. أتطلع إلى رؤية الدفعة القادمة من المشجعين المميزين وهم يتخرجون من الأكاديمية بنجاح، ويرفعون مستوى دعمهم.

ومن خلال حملتها «نشجّع معًا»، تدعو فودافون قطر جميع المشجعين من قطر وخارجها للانضمام إلى مجموعة الأنشطة المتميّزة التي تقدمها خلال أكبر حدث رياضي في الدولة.

ومن المقرر أن تستمر «أكاديمية المشجعين» من فودافون قطر حتى يوم 18 ديسمبر 2022.

يذكر أن فودافون قطر توفر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من مليوني عميل في 30 سبتمبر 2022. وتتسع البنية التحتية لشبكتها لتغطي المواقع الرئيسية عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G.

copy short url   نسخ
06/12/2022
20