+ A
A -
الدوحة - الوطن

أعلنت «يوروبكار قطر»، التي تمتلك حق امتيازها شركة «موبيليتي لتأجير السيارات» التابعة لمجموعة المستثمرين القطريين لتطوير المشاريع، عن اختيارها من قبل «ماتش للضيافة»، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الرياضية العالمية، كمزود لخدمات التنقل خلال بطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن خلال هذه الشراكة، تقدم «يوروبكار قطر» خدماتها للمشجعين من أكثر من 20 دولة، والتي تشمل تأجير السيارات، وتنقلات الأفراد وخدمات النقل الأخرى.

وتعد حجوزات مطار حمد الدولي ومطار الدوحة الدولي وميناء الدوحة، ذهاباً وإياباً، من الخدمات الأكثر طلباً خلال أيام البطولة، حيث توفر الشركة مجموعة واسعة من فئات المركبات التي يقودها سائقون مدربون على أعلى مستوى.

وتعتبر«يوربكار»، التي تأسست عام 1949 في باريس، أكبر شركة لتأجير السيارات في أوروبا ولديها فروع في نحو 140 دولة حول العالم.

وقد بدأت الشركة عملياتها في الدوحة منذ العام 2003 ولديها أسطول مكون من نحو 1300 مركبة، تتنوع بين السيارات الاقتصادية والسيدان والدفع الرباعي كبيرة الحجم، بالإضافة إلى المركبات الفاخرة.

كما تشهد «يوربكار قطر» خلال فترة البطولة زيادة كبيرة في طلبات النقل من الشركاء في قطاع الفنادق والرحلات البحرية، وتضمن الشركة تلبية جميع المتطلبات بنفس الأداء والجودة العالية من خلال شبكتها المكونة من ستة فروع منتشرة في جميع أنحاء قطر.

علاوة على ذلك، تفخر «موبيليتي لتأجير السيارات»، الحاصلة على امتياز يوروبكار في قطر، بكونها مزود الخدمة المفضل لدى الخطوط الجوية القطرية وشركة إدارة الوجهات التابعة لها «اكتشف قطر»، وقد ساهمت خبرة الشركة طويلة الأمد وخدماتها المتميزة في تلبية المتطلبات المتزايدة لعملائها.

copy short url   نسخ
05/12/2022
255