+ A
A -
جريدة الوطن

توفر تجربة المشجعين في المدينة التعليمية بمؤسسة قطر بيئة شاملة ترحب بالجميع خلال البطولة، وذلك من خلال عروض متنوعة يقدمها فنانون من ذوي الإعاقة، وتوفير غرف للمساعدة الحسية، وإتاحة التجارب الحسية المختلفة للأشخاص من ذوي القدرات المختلفة.

ويستضيف استاد المدينة التعليمية ثماني مباريات خلال البطولة، من بينها مباراة ربع النهائي. وسيتمكن المشجعون أثناء توافدهم إلى الاستاد لمشاهدة المباريات من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التي تتيح الوصول الميّسر في عدة مواقع مثل مراكز المواصلات، ومواقف السيارات، والمواقع المخصصة لنزول المشجعين في الطرق المؤدية للاستاد. وتشمل باقة من العروض الموسيقية والاستعراضية، وكرة القدم الحرة، التي ستسلط الضوء على الثقافة القطرية وثقافات مختلف الدول التي تمثلها الفرق التي ستتنافس خلال المباريات في استاد المدينة التعليمية.

وقالت بروك ريد، مدير المشاركة المجتمعية والتنشيط في المدينة التعليمية بمؤسسة قطر: «أردنا أن نصمم تجربة للجميع، وقد كان ذلك شعارنا الذي نسترشد به خلال تصميمنا لتجربة المشجعين في استاد المدينة التعليمية. فلم يقتصر هدفنا على إنشاء بيئة خالية من العوائق فحسب، بل أن نوفر بيئة شاملة ترحب بالجميع، وتضم تجارب وأنشطة يمكن لكافة المشجعين من جميع القدرات الاستمتاع بها».

copy short url   نسخ
05/12/2022
0