+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن فندق ان اتش كولكشن واحة الدوحة عن افتتاح أبوابه أمام الزوار مع أوائل عام 2023 كأول فنادق العلامة في قطر.. ويضم الفندق الجديد، الواقع على الوجهة الساحلية للعاصمة القطرية الدوحة، بين أروقته 299 غرفة وجناحا، تتميز بإطلالاتها الساحرة على بحر الخليج العربي وأفق منطقة الخليج الغربي، هذا وبالإضافة إلى مرافق ومطاعم متعددة ومتميزة تجعل منه الوجهة الأمثل والأرقى في الدولة.

ويقع الفندق الجديد في منطقة راس أبو عبود على الساحل الشرقي لمدينة الدوحة، في منتصف الطريق بين وسط المدينة ومطار حمد الدولي، ومتصل عبر شبكة الطرق المميزة بمنطقة لوسيل شمال مدينة الدوحة، والمنطقة الحدودية مع المملكة العربية السعودية في الجنوب، كما يتميز موقع فندق ان اتش كولكشن واحة الدوحة بسهولة ترابطه مع مناطق الجذب السياحية في المدينة مثل سوق واقف التراثي، والمتاحف، ومنطقة الخليج الغربي، وكورنيش الدوحة، بالإضافة إلى قربه من مراكز الأعمال والجهات الحكومية مثل: المنطقة الحرة، ومكتب رئيس الوزراء، والأمانة العامة لرئاسة الوزراء، ومصرف قطر المركزي وشارع البنوك.

في هذا السياق قال السيد دانييل مينديز، المدير العام للفندق: يعد فندق ان اتش كولكشن واحة الدوحة نقطة انطلاق مثالية لاكتشاف مدينة الدوحة والاستمتاع بما تقدمه لزوارها، كما سيوفر الطابع الفريد للفندق وفريق عمله من المتمرسين والخبراء بقطاع الضيافة أفضل التجارب الاستثنائية والمتميزة لكافة ضيوفنا.

ومن جانبه قال السيد الدرويش، رئيس مجلس إدارة فنادق الواحة إن فندق ان اتش كولكشن واحة الدوحة مفعم بالأصالة والتراث، ومتميز بطابعه المحلي وأجوائه الآسرة وخياراته المتعددة والمتنوعة لتناول المأكولات والترفيه. كما سيساهم الفندق الجديد بترسيخ مكانة قطاع الضيافة المحلي، الذي يشهد تطورا مستمرا على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية.

وتوفر معظم غرف وأجنحة الفندق إطلالات بانورامية على البحر، ويرمز التصميم الداخلي للفندق إلى أصالة وعراقة البلد المضيف، حيث يتميز بديكورات ملهمة ومعاصرة، تتجلى جماليتها في غرفه الفاخرة من فئة «سوبريور» و«ديلوكس». كما ستشمل أنواع الغرف من الفئات الأعلى، «جناح الواحة» المكون من غرفتي نوم، حيث يوفر الفندق ستة أجنحة منه تمتد كل منها على مساحة 156 متراً مربعاً، بالاضافة إلى الجناح الرئاسي الذي تبلغ مساحته 193 متراً مربعاً، والجناح الملكي المميز بمساحته الشاسعة الممتدة على 332 متراً مربعاً والذي يضم تراساً خارجياً واسعاً، كما سيتمكن ضيوف الأجنحة من الاستمتاع بخدمات الصالة التنفيذية الحصرية المتواجدة في الطابق العلوي من الفندق.

وسيرحب فندق ان اتش كولكشن واحة الدوحة بضيوفه من خلال خدمات ضيافة استثنائية ومرافق متميزة مثل بركة السباحة وشلالها الخاص والصالة التابعة لها، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، ونادي الأطفال، والنادي الصحي «ان اتش كولكشن سبا»، وأربعة ملاعب لرياضة الباديل، وصالة للاستجمام والاسترخاء على السطح مع إطلالات رائعة على أفق مدينة الدوحة. أما بالنسبة للفعاليات، فيوفر الفندق قاعة احتفالات مساحتها 1600 متر مربع يمكنها استيعاب ما يصل إلى 1200 ضيف، بالإضافة إلى سبع غرف اجتماعات مُجهزة بالكامل تتميز بإنارتها الطبيعية. مع العديد من المساحات الهادئة والحصرية والمنشطة للتواصل أو للبعد عن أعباء الحياة وضغوطات العمل. كما يوفر الفندق فريق عمل من المتخصصين يعملون على تلبية تطلعات الضيوف ومساعدتهم على إقامة أحداث وفعاليات متميزة وخوض تجارب استثنائية.. وسيضم الفندق الجديد مجموعة مختارة من المطاعم الراقية تمتاز بجلساتها الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى صالتين، وناد، ومسبح للاستجمام. ومن المقرر افتتاح المرحلة الثانية من الفندق والتي ستشمل النادي الشاطئي والمطعم في أواخر عام 2023، والذي سيكون عند افتتاحه العنوان الرئيسي لفعاليات الترفيه الشاطئية والوجهة الرئيسية لذواقة المأكولات.الدرويش: قطاع الضيافة المحلي يرسخ مكانته إقليميا وعالميا

copy short url   نسخ
04/12/2022
35