+ A
A -
جريدة الوطن

أصبحت دولة قطر محط أنظار العالم مع استضافتها لأكبر حدث كروي في العالم يقام لأول مرة في المنطقة، وسواء كنت مواطنًا أو مقيمًا في البلاد منذ فترة طويلة أو كنت فردًا من ملايين الزائرين الذين قدموا إلى هنا لتشجيع فريقك المفضل، فإن متجر طلبات مجهز بالكامل لكي يوفر لك كل ما تحتاج إليه للاستمتاع بهذه اللحظة التاريخية.

  1. هل وصلت للتو إلى قطر ولكنك نسيت شيئًا مهمًا في وطنك؟

نحن نعلم جميعًا هذا الشعور الذي يخالطك عندما تبحث في حقيبتك عن ذلك الشيء الذي تعرف أنك قد وضعته في حقيبتك ... قبل أن تتذكر أنك لم تفعل ذلك بالتأكيد! وسواء كان ذلك الشيء هو حقيبة المستلزمات الشخصية التي تركتها في حمامك أو شاحن الهاتف الذي لا يزال موصلاً بالكهرباء في منزلك، فإن خدمة طلبات مارتعلى أتم الاستعداد لإنقاذك! بداية من معجون وفرشاة الأسنان إلى كريمات الحلاقة والشامبو وحتى الأجهزة الإلكترونية مثل ملحقات الهاتف المحمول، يمكننا توصيل أي شيء تحتاجه إلى باب محل إقامتك في أي وقت من النهار ... أو الليل!

  1. هل تفكر في دعوة أصدقائك أو أفراد عائلتك للاحتفال بفوز فريقك؟

الطعام الجيد يعزز المزاج الجيد، ولكن من المؤكد أن حركة المرور يمكن أن تقضي على الأجواء الاحتفالية في حال اضطرارك للخروج من أجل الحصول على طلباتك. تجنب المتاعب والازدحام المروري مع خدمة ’طلبات مارت‘. اختر ما تريد من بين مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة ومنتجات الألبان والدواجن والمخبوزات والوجبات الخفيفة لمواصلة الحفلة، واحصل على كل ذلك في غضون 30 دقيقة.

  1. لقد حان الوقت لتغيير ألوانك!

تعرض فريقك للإقصاء من البطولة، فماذا ستفعل الآن؟ اختر فريقًا جديدًا، بالطبع! خدمةطلبات مارتعلى أتم استعداد لمساعدتك. احصل على المستلزمات الأساسية ليوم المباراة وصناديق المشجعين الخاصة بفريقك الجديد مع توصيلها إليك بسهولة بضغطة زر واحدة. فكر في القمصان والأقنعة والأعلام والمزيد.

  1. هل تستعد لزيارة الشاطئ؟

قد تكون زيارتك إلى قطر بسبب حبك لكرة القدم، لكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تراها والفعاليات التي تقوم بها هنا. فعلى سبيل المثال، يجب أن تضع النوادي الشاطئية على جدول زياراتك في هذه الرحلة. فكر في زيارة الأماكن الهادئة والاستمتاع بالأنشطة المائية والرياضية وكل الأشياء الممتعة! هل تشعر بالرغبة في القيام برحلة دون تخطيط مسبق ولكنك لا تمتلك المستلزمات الأساسية للقيام بها؟ سوف تساعدك خدمة طلبات مارتعلى الاستعداد لهذه الرحلة، بدايةً من توصيل المناشف إلى مستحضرات التجميل، وألعاب الرمل ونعال البحر. اشتر جميع المستلزمات الأساسية التي تحتاج إليها بسهولة من خلال التطبيق قبل الذهاب إلى الشاطئ.

  1. هل تتوق إلى تناول وجبة الغداء في منتصف الليل؟

هل لا تزال ساعتك البيولوجية لم تتكيف بعد، ويبدو أنك لست متأكدًا مما إذا كنت بحاجة إلى وجبة فطور، أو فطور وغداء (برانش)، أو فطور وعشاء ...؟ هذا أمر متوقع تمامًا، لذا خذ الأمور بروية! تفضل بزيارة تطبيق طلبات مارتواختر كل ما يخطر في بالك من بين مجموعة واسعة من الوجبات الجاهزة للأكل والوجبات التي يمكن تسخينها باستخدام الميكروويف، والمعجنات الطازجة أو الوجبات الخفيفة من جميع الأنواع بما في ذلك رقائق البطاطس والمكسرات والبسكويت والفشار. الأمر سهل جدًا.

وبغض النظر عن الغرض الذي تبحث عنه، ستسعى خدمة ’طلبات مارت‘ إلى لتلبية احتياجاتك بسهولة وعلى مدار الساعة لمساعدتك على الاستمتاع بموسم كرة قدم رائع في قطر!

خدمة ’طلبات مارت‘ متوفرة في تطبيق "طلبات". يمكن للمستهلكين الآن تحميل تطبيق "طلبات" من متجر ابل وجوجل بلاي ومتجر برامج هواوي.

copy short url   نسخ
30/11/2022
40