+ A
A -
جريدة الوطن
الدوحة /قنا/ أكد تشيسلاف ميخنييفيتش مدرب منتخب بولندا، صعوبة مواجهة السعودية غدا /السبت/ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم FIFA قطر2022.

وقال مدرب منتخب بولندا، في المؤتمر الصحفي اليوم، إن المنتخب السعودي يمتلك الحافز لتحقيق الفوز من أجل بلوغ الدور ثمن النهائي بشكل رسمي، وإن على المنتخب البولندي التركيز حتى آخر دقيقة واللعب بجد لتحقيق نتيجة إيجابية.. مشيرا إلى أنه يحترم المنتخب السعودي الذي تمكن من الفوز على الأرجنتين، وأنه قام بتحليل المنافس ويعرف نقاط قوته.

وأضاف:" حظوظنا متكافئة، وسنخوض مباراة تنافسية حافلة بالندية بين منتخب فاز على الأرجنتين، ونحن تعادلنا مع المكسيك".

وفيما يتعلق بنجم المنتخب روبرت ليفاندوفسكي، قال ماشنيويز :" هو هداف كبير ويريد إحراز الأهداف في كأس العالم، لكن يجب أن يساعده المنتخب، والأهم أن ينجح الفريق بشكل جماعي وليس مجرد لاعب بعينه، أعتقد أن ليفاندوفسكي سيقودنا للفوز على السعودية".

وعن انتقادات المدرب السابق لمنتخب بولندا آدم نافوكا، قال:" بالطبع ذلك رأيه ولكني لا أستطلع آراء الكثيرين ممن شاركوا في النسخة السابقة للمونديال، وهم يعلمون جيدًا ما فاتهم في مونديال روسيا".

من جهته، أكد يان بيدناريك لاعب بولندا، أن المنتخب السعودي يعيش حالة من الاستقرار بقيادة المدرب هيرفي رينارد منذ سنوات، وهذه هي نقطة قوته، كما أنه منتخب سريع وقوي ومنظم.

وقال :"هناك 3 أو 4 منتخبات في هذه النسخة تقدم مستويات مفاجئة للجميع، ويجب التركيز على المنتخب البولندي نفسه، ومن المهم تسجيل الأهداف لتحقيق النقاط الثلاث."

copy short url   نسخ
25/11/2022
20