+ A
A -

يواجه المنتخب القطري اليوم نظيره السنغالي على استاد الثمامة، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في نهائيات «كأس العالم FIFA قطر 2022»، في مباراة سيسعى كل فريق فيها للفوز من أجل التأهل للمرحلة الثانية.

بالنسبة لجماهير «الأدعم» فإن المسألة الأساسية تكمن في تقديم أداء مقنع يعبر عن مستوى المنتخب بعد الظهور الأول الذي أصاب الجميع بالإحباط، وهي مشاعر لها ما يبررها بسبب المستوى الذي ظهر عليه.

التدريبات التي خاضها المنتخب القطري بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز استعدادا للقاء اليوم من المفترض أنها عالجت الأخطاء التي ظهرت خلال مواجهة الإكوادور، وتقديم عرض مقتع من أجل المحافظة على الأمل في بلوغ ثمن النهائي.

وبغض النظر عن التغييرات التي يمكن أن تجري على التشكيلة، والتفكير بحلول جديدة تمكن بطل آسيا من استعادة حضوره القوي، فإن كل ما تتطلع إليه جماهير «الأدعم» هو رسم صورة إيجابية أمام جماهيره التي تمني النفس بظهوره بشكل جيد باعتباره صاحب الأرض، عبر اللعب بروح قتالية عالية، لا سيما وأن المنتخب لا يعاني من أي مشاكل فنية أو إصابات.

وبقدر ما تقع المسؤولية على المنتخب، بقدر ما تقع أيضا على الجماهير التي يتعين أن تكون حاضرة بقوة لمؤازرة منتخبنا وتشجيعه، منذ اللحظة الأولى، وكما هو معروف فإن للمشجعين دورا بارزا ورئيسيا في تحقيق النصر، ونحن على ثقة بأن جماهيرنا سوف تحتشد وراء منتخبنا الوطني، وتبقى المسألة الجوهرية إمتاع هذه الجماهير بمباراة قوية بغض النظر عن النتيجة.

copy short url   نسخ
25/11/2022
5