+ A
A -
الدوحة- الوطن

نظم الدولي الإسلامي فعالية رياضية في منتجع فريج شرق حضرها سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، ودعا إليها عملاء الدولي الإسلامي وموظفي البنك ووسائل الإعلام لمواكبة الأجواء الحماسية الاستثنائية المصاحبة لأهم بطولة رياضية في العالم كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتضــــمنت الفعالية متابعة حية للبث المباشر لمباراة منتخبي إسبانيا وكوستاريكا على شاشة عملاقة ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022وذلك وسط أجواء احتفالية تعكس التناغم مع ما تعيشه دولة قطر من أجواء حماسية يشارك فيها المشجعون الذين قدموا من جميع أنحاء العالم لمتابعة مباريات المونديال الذي جعل من قطر قبلة الرياضة العالمية.

وأظهرت الفعالية الشغف الكبير للحضور بكرة القدم واهتمامهم بأحداث المباراة وبأجواء الحدث المبهجة التي يمكن أن يلحظها الجميع في كل مكان سواء المناطق القريبة من الاستادات أو مناطق المشجعين.

وقال سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة الدولي الإسلامي على هامش الفعالية التي نظمها البنك بالتعاون مع Visa: «نحن ملتزمون بإحياء ودعم هذا الحدث الأهم عالمياً كأس العالم FIFA قطر 2022 والتفاعل معه بجميع إمكانياتنا مؤسسات وأفراد، وكما يعلم الجميع فإن الدولي الإسلامي كان على الدوام سباقاً في دعم الرياضة والمساهمة في دعم الأحداث الرياضية والقيم التي تمثلها الرياضة والتي تتضمن التفاعل الإنساني والحضاري والانفتاح على تجارب الشعوب الأخرى والإيمان بقوة الرياضة وقدرتها على تقريب المسافات بين الدول والشعوب».

وأضاف سعادته: «لقد قررنا أن نقيم هذه الفعالية اليوم في هذا الموقع حتى يكون حقاً وليس مجازاً في قلب الحدث، فكما تعلمون ملعب 974 يبعد عن مكان فعاليتنا بضع مئات من الأمتار فقط، وكذلك المنطقة الأكبر للمشجعين في المونديال كورنيش الدوحة تبعد فقط عشرات الأمتار عن هنا، ونحن نأمل أن يستمتع الجميع بهذه الفعالية وبجميع الفعاليات الرياضية من مباريات وما يرافقها من احتفالات ومهرجانات».

وتمنى سعادة الشيخ د. خالد بن ثاني: «التوفيق لفريق العنابي في مبارياته القادمة مؤكداً بأن كل تفاصيل مشاركة قطر في المونديال من التنظيم الدقيق إلى الترحيب الحار بضيوف قطر من المشجعين إلى تحضيرات المنتخب كلها أجزاء من الصورة تتكامل لتشكل لوحة جميلة على امتداد بلادنا الغالية».

واختتم سعادته بالقول: «نحن نثق بأن كأس العالم FIFA قطر 2022سيكون إن شاء الله البطولة الأفضل على الإطلاق من بين جميع البطولات التي أقيمت سابقاً، وبالتأكيد نحيي الجهود الهائلة التي بذلها كل القائمين على البطولة وأيضا نحيي جهود كل من ساهم في الوصول إلى هذه اللحظة التي تمثل لحظة فخر واعتزاز لكل قطري ولكل عربي لأن نجاح قطر هو نجاح للجميع».

بدوره قال الدكتور عبدالباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي: «نود الآن في هذه اللحظات المشحونة بالفرح والاحتفالات أن نعبر عن شكر خاص لشركة Visa العالمية التي نقيم فعالية اليوم بالتعاون معها، وفي الحقيقة شراكتنا مع Visa استراتيجية وبطولة كأس العالم أظهرت أهمية هذا الشراكة حيث تم تنظيم العديد من الحملات التي استهدفت إشراك العملاء في الحدث المونديالي وإرواء شغف مشجعي كرة القدم بمتابعة حدث استثنائي بكل المقاييس».

وأكد د.الشيبي: «أن الدولي الإسلامي يشارك كما كل القطاع المصرفي في الدولة بتوفير جميع التسهيلات والخدمات الممكنة من أجل القيام بالواجب في إنجاح كأس العالم FIFA قطر 2022التي يتفق المحايدون المنصفون على أنها نسخة استثنائية بالنظر إلى ما وفرته دولة قطر من إمكانيات ومن منشآت وقدرات تنظيمية مبهرة».

copy short url   نسخ
24/11/2022
15