+ A
A -
جريدة الوطن

هايسنس تتعاون مع منصة TOD الرقمية لمنح العملاء فرصة مشاهدة البث المباشر لمباريات بطولة العالم لكرة القدم 2022 في قطر

شركة الإلكترونيات الرائدة توفر خدمة الاشتراك المؤقت المجاني في منصة TOD عند شراء طرازات محددة من أجهزة تلفزيون هايسنس

المنصة التابعة لمجموعة بي إن الإعلامية تعتزم عرض مباريات البطولة العالمية مباشرةً وأبرز اللقطات واللحظات خارج الملعب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الدوحة | الوطن | أعلنت هايسنس، الراعي الرسمي لبطولة العالم لكرة القدم 2022 في قطر والشركة العالمية المصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية والتجهيزات الكهربائية المنزلية، عن توقيع اتفاقية شراكة مع TOD، الخدمة القائمة على الاشتراك المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتابعة لمجموعة beIN الإعلامية ومنصة البث الرقمية الرسمية لبطولة العالم لكرة القدم 2022 في قطر. ويحصل عملاء هايسنس، بموجب الشراكة الجديدة، على خدمة الاشتراك في منصة TOD بدون أي تكلفة إضافية ليتسنى لهم متابعة مباريات كأس العالم وأبرز المقتطفات واللقطات من وراء الكواليس مع أحدث المميزات وغيرها الكثير، وذلك عند قيامك بشراء طرازات محددة من شاشات هايسنس.

ويستمر العرض حتى نهاية العام الجاري ويشمل جميع مشتري أجهزة التلفزيون الليزري من هايسنس والتلفزيون بتقنية ULED وغيرها من الطرازات المحددة بموجب الشراكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتهدف العلامتان الرائدتان إلى تزويد عملائهما بتجارب مشاهدة مميزة دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم، حيث يتوفر تطبيق منصة TOD على نظام تشغيل فيدا، ما يتيح للعملاء الاستغناء عن تحميله أو حتى ضرورة بث المحتوى من الهاتف أو الحاسب المحمول. وتُعد شاشات هايسنس الخيار الأمثل لمتابعة مباريات بطولة العالم لكرة القدم، حيث توفر العديد من التقنيات المتطورة، مثل تقنية Quantum Dot، وتتميز بألوانها الصافية وغيرها من خصائص وضع المشاهدة الرياضية التي توفرها أجهزة تلفزيون ULED أو الأجواء المذهلة التي تحاكي الحماس الحقيقي في الملعب التي يقدمها جهاز التلفزيون الليزري بقياس 100 بوصة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جايسون أو، المدير الإداري لشركة هايسنس في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُعد شراكتنا مع منصة TOD وسيلة مثالية للتأكيد على مساعينا المستمرة للإيفاء بوعودنا وتزويد عملائنا بأفضل التجارب على الإطلاق. وتتزامن هذه الشراكة مع قرب انطلاق بطولة العالم لكرة القدم 2022 في قطر، حيث توفر خياراً استثنائياً لعشاق كرة القدم الراغبين بتحقيق الاستفادة القصوى من المزايا التي توفرها أجهزة التلفزيون الجديدة من هايسنس. كما يضمن هذا التعاون تقديم أفضل تجارب المشاهدة في السوق، لا سيما أنه يتيح إمكانية الاشتراك بعشرات آلاف الساعات من المحتوى وفرص متابعة البث المباشر للمباريات".

ومن جانبه، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: "يتعين علينا اليوم توفير الوصول وأفضل تجارب مشاهدة المباريات لعملائنا مع قرب انطلاق النسخة الأولى التي تستضيفها المنطقة من بطولة العالم لكرة القدم 2022 في قطر. وتساهم شراكتنا مع هايسنس في تعزيز قائمة عروضنا، حيث ستكون هذه الخطوة قاعدة انطلاق نحو ترسيخ ريادتنا لقطاع البث الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ويحصل العملاء، الذين يشترون الطرازات المشمولة بالشراكة من شاشات هايسنس خلال فترة العرض الترويجي، على رمز وصول يسمح لهم بالاستفادة من الاشتراك المجاني على منصة TOD من خلال الاتصال بمركز هايسنس لخدمة العملاء. ويجري الاشتراك عن طريق الضغط على زر "اشتراك" في تطبيق TOD، حيث يتم توجيهه إلى الصفحة المخصصة لإدخال رمز القسيمة، ويجب بعدها اتباع الخطوات الواردة على التطبيق بعد إدخال الرمز لإنشاء الحساب ومن ثم الاستمتاع بمباريات بطولة العالم لكرة القدم.

تسعى هايسنس، الشريك الرسمي للنسخة الثانية على التوالي من بطولة العالم لكرة القدم، إلى تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة والحملات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). تهدف هايسنس إلى ترسيخ ريادتها في عالم التجارب الترفيهية والمساهمة في إنشاء منازل ذكية ومجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تقدم أفضل الخدمات للمستخدمين.

ويستطيع مشتركو TOD توصيل الاشتراك بخمسة أجهزة كحد أقصى، مع استخدام خدمة البث على اثنين منهما بشكل متزامن في باقات محددة، علماً أن الخدمة تدعم الهواتف الذكية الرائدة والشاشات الكبيرة بما يتيح فرصة الاستمتاع بالمحتوى في أي مكان وزمان. وتتوفر المنصة أيضاً على الأجهزة العاملة على متصفحات الإنترنت وأنظمة تشغيل أندرويد وآي أو إس. ويجدر بالذكر أن المنصة مزودة بخدمة أوبتا، التي تتيح فرصة الاطلاع على الإحصائيات المحدثة بشكل فوري خلال المباريات ومشاهدة أبرز المقتطفات المؤتمتة من المباريات، حيث يمكن للمتابعين الذين فاتتهم انطلاقة المباراة متابعتها منذ صافرة البداية من جديد.

copy short url   نسخ
23/11/2022
110