+ A
A -
جريدة الوطن
الدوحة في 22 نوفمبر /قنا/ أكد هاجيمي موريياسو مدرب منتخب اليابان، أن هدفه هو الفوز غداً على منتخب ألمانيا في أول مبارياتهما ضمن المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال موريياسو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عُقد اليوم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات:" استعددنا جيداً لخوض جميع مباريات البطولة التي نسعى للذهاب فيها بعيداً بتحقيق أفضل النتائج" وأضاف أن مباراة الغد أمام ألمانيا "صعبة".

وأشار إلى أن منتخب اليابان يخوض جميع مباريات البطولة باعتبار كل مباراة "نهائي مبكر"، لذا الهدف هو الفوز بداية من مباراة الغد على ألمانيا خاصة أن تشكيلة اليابان تضم 7 من اللاعبين الذين يلعبون في الدوري الألماني.

وتابع مدرب المنتخب الياباني:"مجموعتنا صعبة ولكن لدينا عناصر قادرة على تحقيق نتائج جيدة، وأدعو الجماهير الآسيوية المتواجدة في قطر أن تأتي لتشجعنا غداً، مُعرباً عن ثقته في عناصر منتخبه.

وأضاف أن منتخب اليابان يسعى لتحقيق أول فوز لمنتخب آسيوي ليثبت للعالم قدرة المنتخبات الآسيوية على المنافسة وتقديم مباريات عالية المستوى لتغيير تاريخ المونديال.

من جانبه قال مايا يوشيدا لاعب منتخب اليابان :" نسعى لتقديم أفضل مستوى غداً أمام منتخب ألمانيا الذي نعرفه جيداً، وهناك عدد من اللاعبين اليابانيين يلعبون في الدوري الألماني لذا نعرف عناصره جيداً، وقادرون على مجاراتهم.

ويلتقي منتخبا ألمانيا واليابان على استاد خليفة الدولي في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة التي تضم كذلك منتخبي إسبانيا وكوستاريكا.
copy short url   نسخ
22/11/2022
10