+ A
A -
كتب - عوض الكباشي

شدد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على أن «العالم غير عادل» تجاه دولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في الشرق الاوسط.

وأكد ناصر الخليفي في تصريحات لمحطة «توك سبورت» الإذاعية البريطانية أمس الاثنين: «نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل بطولة ناجحة ومميز».. وتابع: «نحن أناس طيبون، ونعامل الناس بقلبنا وقد تأذيت عندما رأيت معظم الناس يتحدثون بشكل سلبي. هذا ليس عدلا على الاطلاق».

وقال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان: «لقد كان العالم غير عادل تجاه قطر، البلد الذي يستضيف بطولة كأس العالم في نسخته الحالية»، وتابع الخليفي: «إذا جاء الناس وشاهدوا ما يحدث هنا وما يقوم به الشعب القطري، فنحن بالطبع لسنا مثاليين هنا».

أوضح الخليفي «بالطبع، كما قال حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نحن نرحب بالجميع في قطر. إنه باب مفتوح بقلب مفتوح. نحن متحمسون للغاية لاستقبال المزيد من الجماهير»، خلال البطولة التي انطلقت الاحد وتستمر حتى 18 من الشهر المقبل.

واختتم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان حديثه قائلا: «لقد كنا ننتظر تلك اللحظة لمدة 12 عامًا.. نحن متحمسون لأن يأتي العالم إلى بلدنا ويظهر لهم حقيقة بلدنا، وشعبنا، الذين يحبون استضافة الناس والترحيب بهم في الدوحة لمتابعة وحضور البطولة».

copy short url   نسخ
22/11/2022
30