+ A
A -
ترجمة– نورهان عباس
يضيف النجم الأميركي العالمي «جوني ديب» دوراً جديداً لقائمة أعماله السينمائية المتميزة، حيث يظهر هذه المرة فى دور محقق عبقري يبحث عن أسرار الجريمة فى فيلم LABYRINTH  أو المتاهة، الذى بني على قصة حقيقية عن جريمة قتل المغتصبين «كريستوف والاس» المعروف باسم (نوتراس بيج) وتوباك شاكور فى أواخر التسعينيات.
ويخوض ديب أو المحقق راسل بول في الفيلم مغامرة خطيرة عندما يقرر فتح ملف قتل المغتصبين نوتراس وتوباك، حيث سيقضي شهوراً كاملة وهو يحاول البحث والتنقيب عن المؤامرة التي تمت للتخلص منهما بواسطة قوات الشرطة نفسها، التي تورطت في القضية وقتلتهما حتى لا ينكشف السر.
وحسب تقرير لصحيفة ذا هوليوود ريبورتر، فإن الفيلم الذي تم تأليفه بواسط الكاتب المعروف كريستسان كونتريس سيخرجه المخرج براد فورمان الذي سبق وأخرج فيلم «ذا لينكولن لوير» عام 2011 وتلقى عليه إشادة كبيرة من النقاد.
وأوضحت الصحيفة، إن «توباك» المغتصب الأول تم قتله رمياً بالرصاص وهو في الـ25 فقط يوم 13 سبتمبر عام 1996، بينما عانى «نوتراس بيج» شريكه في الجريمة من المصير ذاته في 9 مارس عام 1997 وهو في عمر الـ24.وكان آخر أعمال ديب في السينما فيلم BLACK MASS  الذي لقي عليه إشادة واسعة من النقاد من أجل أدائه الاستثنائي، ولكن على الصعيد الشخصي كان عام 2016 سيئا جداً على النجم الهوليوودي بسبب خلافاته الزوجية مع «أمبر هيرد» واتهامها له بضربها وتعنيفها أمام المحكمة. وينتظر عشاق ديب الآن بفارغ الصبر إطلاق النسخة الجديدة من فيلم قراصنة الكاريبي PIRATES OF THE CARIBBEAN: DEAD MEN TELL NO TALES، الذي سيتم عرضه في السينما في 2017.
copy short url   نسخ
15/10/2016
653