+ A
A -
الدوحة - الوطن

أقامت مدرسة القاهرة حفلها السنوي لتكريم الفائزين في المسابقة الداخلية للقرآن الكريم، والتي تقيمها المدرسة بين الطلاب والطالبات للتنافس في حفظ كتاب الله تعالى إعمالاً لقوله عز وجل: «وفي ذلك فليتنافس المتنافسون».

وحضر الحفل الأستاذ السيد رامز مدير مدارس القاهرة الخاصة والمدير المالي والإداري وائل البربري ومن الشخصيات الدينية الداعية موافي عزب والسادة نواب المدير وهيئة تدريس مدارس القاهرة الخاصة والطلاب الفائزون والذين تم تكريمهم في الحفل. وقد بدأ الحفل بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم وتتابعت بعد ذلك فقرات الحفل.

وألقى مدير مدارس القاهرة الخاصة كلمة رحب فيها بالحاضرين واستعرض فيها مراحل عقد المسابقة الداخلية للقرآن الكريم من حيث التنظيم وآلية اختيار الفائزين.. شاكراً لكل من ساهم في خروج المسابقة بهذا الشكل الرائع سواء من محفظي القرآن الكريم أو أساتذة الشريعة وكذلك تعاون أولياء الأمور مع المدرسة في مجالات تعلم القرآن الكريم وعلومه.

ثم ألقى الداعية الشيخ موافي عزب كلمة حث فيها الحاضرين على ضرورة الاهتمام بتعليم القرآن الكريم وعلومه المختلفة لما لها من خير وفضل على أبناء الأمة الاسلامية كلها شاكراً مجهودات إدارة المدرسة على جهدها المتواصل وعملها الدؤوب في خدمة أبناء الجالية المصرية في قطر الحبيبة.

وقامت المدرسة كذلك بتكريم المتفوقين والمتفوقات والمعلمين والمعلمات المثاليين على مستوى الفروع.

ثم جاء تكريم السادة محفظي ومحفظات القرآن الكريم ومعلمي ومعلمات الشرعية القائمين على مسابقة القرآن الكريم.

وكان مسك الختام هو تكريم شموع النور التي تضيء جنبات مدرسة القاهرة الخاصة وهم حفظة كتاب الله تعالى والفائزون في المسابقة وسط فرحة عارمة ودعوات بأن يحفظهم الله من جميع الحاضرين لما وفقهم الله تعالى إليه من حفظ كتابه العزيز وبعدها تناوب الجميع على التقاط الصور الجماعية مع الطلاب الفائزين.

copy short url   نسخ
18/11/2022
0